جمعيات ومنتديات

مركز الانعام الثقافي يفتتح انشطته الاجتماعية مع ذوي الاحتياجات الخاصة

لأن هدفها الدائم عمل الخير أبت رئيسة مركز الانعام الثقافي السيدة انعام ياسين الصوفي الا ان تكون باكورة نشاطاتها في المركز الجديد استضافة من هم بحاجة دائما الى الاحتضان بفرح ،فاقامت غداء تكريميا لذوي الاحتياجات الخاصة من منتدى حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة بحضور النائب جميل عبود وعقيلته السيدة دورين وأعضاء المركز وحشد من الفعاليات الطرابلسية والاعلاميين.
وبعد الغداء وقطع قالب من الحلوى ألقت السيدة الصوفي كلمة قالت فيها:
▪︎ خير مانفتتح به أنشطتنا في هذا الصرح الذي عملنا على بناءه بجهد تضافرت به ألاماني والأحلام وسط سلطة فاجرة ووطن يتيم السلطة فيه خارج المسؤولية والرعاية كما الحال في البلدان المتحضرة. يحركنا هذا الألتزام ويطلق فينا الحنين لأبنائنا وضرورة حمايتهم من غدرات الزمن وقساوة القيمين، ولعل باقورة أنشطتنا بكم ومعكم دافع لأحتضان القضية الأسمى والعنوان الأمثل.. نحتفي بكم أحبائي كما كنا على الدوام حضوركم دافع ومدخل لكل عناصر النجاح والتقدم ، هذا المركز بأبتسامتكم نشحد الهمم والحوافز وبكم نستمر . وتيقنو أن هذا الصرح في خدمتكم دائما .
تمسكوا بالحلم والأمل دائما لأن في ذلك حياة وديمومة ومراكمة جهد يفي بلادنا حقها وعندما نفتقد الأمل يكون الفشل والزوال. فالحياة تبدأ بالإرادة والعزيمة وهما مصدر كل نجاح .
وختمت :فلنزرع في يومياتنا روح التفاؤل لتعطينا الحياة أجمل ماعندها.
فكم من علماء وأصحاب مقدرة وأنجازات شكل تغلبهم على وضعهم الخاص مصدر نجاحهم وعظمتهم.
بعدها شارك أعضاء المركز اطفال المنتدى فرحتهم على وقع الاغاني الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى