أخبارالشمال 🇱🇧

الوزير المرتضى والنائب عبد المسيح قدما التهنئة للنقيب فتفت

التقى وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى والنائب أديب عبد المسيح، ظهر اليوم، خلال زيارة تهنئة لنقيب المهندسين في طرابلس والشمال شوقي فتفت، في مكتبه في النقابة، عقب انتخابات يوم الأحد الفائت، حيث أعربا عن تمنياتهما للنقيب والأعضاء الجدد بالنجاح فى مهامهم الرامية لتطوير النقابة والارتقاء بمستوى الخدمات التى يقدمونها للمهندسين والنهوض بمستواهم المعيشي والمهني.

وأكّد عبد المسيح حرصه كنائبًا عن الشمال وكفردًا من هذه النقابة على التعاون الدائم مع هذه الأخيرة بكل السبل والإمكانات المتاحة لما فيه منفعة للمصلحة العامة.

وبدوره شدّد المرتضى على ضرورة تعاون جميع أعضاء المجلس الجدد والسابقين مع النقيب فتفت وتوحيد الصفوف بهدف خدمة مصلحة النقابة أوَلًا.

وقد رافق المهندس محمد سعيد الحلاب الوزير وسام المرتضى خلال زيارَته للنقيب ، أمّا من جهّة النائب عبد المسيح فقد حضر مدير مكتبه الأستاذ جان خوري ومدير المكتب السياسي العميد المتقاعد جوزيف يعقوب والمهندس أنطوني عازار، اضافةً الى أعضاء مجلس النقابة المهندسين نقولا سليمان، سليم نشابة، هلا تامر، باسم خياط، د. صفوان الشهال، مصطفى فخر الدين ومحمود الصاج.

زر الذهاب إلى الأعلى