بلديات

يمق بحث مع ادارة مركز مولوي الثقافي وادارة جامعة AUT طرابلس شؤونا تنموية مشتركة

 

استقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، القنصل مصطفى مولوي ترافقه عقيلته رئيسة مركز مولوي الثقافي وجمعية ملتقى العمل التنموي ميرنا عجم مولوي.

تناول البحث “الاوضاع العامة في طرابلس”، وعرض ل”مشروع تجميل مداخل طرابلس الذي بدأت الجمعية في انجاز المراحل الاولى منه بالتعاون مع بلدية طرابلس وغرفة التجارة والصناعة ليبصر النور في الاشهر القادمة، ما تمّ مناقشة المشاريع التي سوف تقوم بها الجمعية لتنمية مدينة طرابلس”.

وانتهى اللقاء ب” تأكيد استمرار تعاون البلدية مع مركز مولوي الثقافي لانجاح المشاريع التنموية والثقافية ضمن فعاليات طرابلس عاصمة الثقافة العربية”.

جامعة AUT

إلى ذلك، التقى يمق وفدا من ادارة جامعة AUT طرابلس، ضم مدير مكتب التوجيه أنطوان مخيبر، ومسؤول العلاقات العامة سليم أيوب، وحضر الاجتماع الممثل شادي عرداتي ورئيس لجنة التنمية المحلية والجمعيات في المجلس البلدي الدكتور باسل الحاج.

بعد اللقاء قال أيوب :” شكرنا الرئيس يمق على مشاركته في افطار الجامعة، واكدنا على التعاون مع بلدية طرابلس برئاسته مع المجلس البلدي، واتفقنا على إقامة عدة أنشطة ثقافية واجتماعية ورياضية مشتركة، لإفادة أكبر عدد من أبناء طرابلس، كما تقدم الدكتور بطلب لتقديم منح جامعية للطلاب المتفوقين والمحتاجين من طلاب المدينة لتمكينهم من إكمال مسيرتهم التربوية والتعليمية، وان شاء الله سيتم وضع اتفاقية تعاون بين الجامعة والبلدية حول المنح والمستفدين منها في القريب العاجل”.

زر الذهاب إلى الأعلى