سياسة

المفتي امام دعا الى اداء صلاة الغائب على أرواح شهداء جهاز الطوارىء وإلاغاثة…وكرامي ومطر يستنكران الجريمة الاسرائيلية البشعة

 

دعا سماحه مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد امام إلى أداء صلاة الغائب بعد صلاة العشاء اليوم الأربعاء الموافق للسابع عشر من رمضان الموافق له ٢٧ آذار ، على أرواح شهداء جهاز الطوارئ والإغاثة الذين استشهدوا خلال تأدية عملهم الإنساني الاغاثي وقضوا ظلماً وعدواناً على يد العدو الصهيوني المجرم الذي تخطى بإجرامه كل الحدود.

رئيس تيار الكرامة النائب فيصل كرامي،كتب عبر منصة “اكس”:
“يصرّ الكيان الصهيوني يومياً ولأكثر من ستة اشهر على اظهار دمويته واجرامه وارهابه وهمجيته وارتكابه المجازر دون اي رادع في غزة وفي جنوب لبنان، وهو يرتكب فجر اليوم مجزرة جديدة في الجنوب ذهب ضحيتها كوكبة من ابناء الهبّارية” .
‏وأضاف :”نحن اذ نتقدم بالتعزية القلبية من ذوي شهداء ⁧‫مجزرة الهبّاريّة‬⁩، المسعفين الابطال العزّل في الجمعية الطبية الاسلامية الذين كانوا يؤدون واجبهم الانساني والوطني في الجنوب، مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين، فإننا نؤكد على الصمود في وجه آلة القتل الاسرائيلية، التي لا ينفع معها سوى القوة”.

بدوره النائب إيهاب مطر كتب على منصة” أكس” :” نبكي شباباً بعمر الورد سقطوا بجـ.ـريمة إسـ.ـرائـ.ـيلية بشعة جديدة في الهبارية، ونرفع الصوت منددين بحمام الدم الإسـ.ـرائـ..ـيلي المفتوح في فلسطين وجنوب لبنان. رحم الله الشهـ.ـداء وعافى الجرحى وألهم أهلهم الصبر”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى