متفرقات

بري دعا الى جلسة الثلثاء المقبل لانتخاب اميني سر وثلاثة مفوضين وأعضاء اللجان وتشاور هاتفيا ونظيره الايراني في الوضع في المنطقة واستقبل غنى عباني

دعا رئيس مجلس النواب نبيه بري الى عقد جلسة نيابية، في الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الثلثاء الواقع فيه 17 تشرين الاول 2023، وذلك عملا باحكام الفقرة الثانية من المادة 44 من الدستور والمادة 3 من النظام الداخلي لانتخاب أميني سر وثلاثة مفوضين وعملا باحكام المادة 19 من النظام الداخلي لانتخاب اعضاء اللجان النيابية.

من جهة أخرى، تلقى الرئيس بري إتصالا هاتفيا من نظيره رئيس مجلس الشورى في الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد باقر قاليباف ناقشا في خلاله الوضع في لبنان والمنطقة والعدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة. كما تم التداول والتنسيق حول عقد جلسة طارئة لرؤساء مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامي مخصصة لمناقشة تداعيات العدوان الاسرائيلي على غزة.

واستقبل بري الدكتورة غنى محمد عباني التي قدمت له نسخة من الدارسة التي أعدتها ونالت شهادة الدكتوراة من جامعة السوربون في باريس على أساسها وهي بعنوان “التوصيف الجيوفيزيائي لمكمن من صخور كربوناتية على أساس دراسة تماثلية (لبنان)”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى