متفرقات

جمعية تجار لبنان الشمالي عرضت مع سفير ماليزيا التعاون المشترك

اجتمعت جمعية “تجار لبنان الشمالي” اليوم، برئاسة اسعد الحريري، مع السفير الماليزي أزري يعقوب، لمتابعة التعاون المشترك في قطاعات التجارة والصناعة والثقافة بين البلدين .

واشارت الجمعية في بيان الى ان “الاجتماعات التكميلية تأتي بعد الاجتماعات السابقة التي عقدت مع السفير الماليزي لبحث واستعراض فرص التعاون بين الجمعية وماليزيا، وتمهيد الطريق لإقامة علاقات تجارية راسخة ومستدامة . وسيتم تأسيس لجنة تتكون من أعضاء من الجمعية التجارية والسفارة الماليزية، والتي ستهدف إلى متابعة وتنفيذ الخطط والاتفاقيات المشتركة التي ستسهم في تعزيز التجارة والصناعة والثقافة بين الجانبين . سيشهد الاجتماع أيضًا مناقشة سبل تعزيز التعاون في قطاعات متنوعة، مثل السياحة والطاقة والزراعة والتكنولوجيا ، بالإضافة إلى توقيع مذكرات التفاهم في مجالات البحث والتطوير والتحصيل العلمي والثقافي”.

وأكدت أنها ستلتزم “تعزيز هذا التعاون المشترك بين لبنان وماليزيا، وتعمل على تسهيل وتطوير العلاقات التجارية والثقافية بين الشركات والفاعلين في القطاعين العام والخاص في البلدين”، آملة أن “يؤدي هذا الاجتماع إلى خطوات مهمة تعزز التعاون المشترك وتعمل على تعزيز الاستثمارات وتحقيق التنمية المستدامة بين لبنان وماليزيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى