احوال الطقس

الطقس  صيفي معتاد وتحذير لرواد البحر من تشكل تيارات مائية

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني، ان “يكون الطقس  صيفي معتاد، مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية، مع ارتفاع محدود في درجات الحرارة في الداخل وعلى الجبال، نتيجة تسرب كتل هوائية حارة مصدرها شبه الجزيرة العربية.

وحذّرت “المواطنين من ارتفاع موج البحر ومن تشكل التيارات المائية على الشواطىء الرملية يوم السبت، حيث يصل ارتفاع الموج على الشواطئ الشمالية الى متر ونصف”.

ولفتت الى ان الطقس اليوم الاربعاء:

غائم جزئيا مع رياح ناشطة أحيانا واستقرار في درجات الحرارة على الساحل، بينما ترتفع بشكل طفيف على الجبال وفي الداخل. يتكون الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة، كما يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الداخلية اعتبارا من بعد الظهر. والأربعاء غائم جزئيا مع انخفاض بسيط في درجات الحرارة على الساحل وفي الداخل، وارتفاعها بشكل إضافي وبسيط على الجبال، مع بقاء ظهور الضباب الكثيف على المرتفعات المتوسطة بخاصة شمال البلاد”.

طقس الخميس :

قليل الغيوم إجمالا مع ارتفاع في درجات الحرارة، والتي تتخطى معدلاتها الموسمية بخاصة فوق الجبال وفي الداخل، حيث تلامس ال 38 درجة في البقاع، كما ترتفع نسبة الرطوبة على الساحل مما يزيد من الشعور بالحر في الفترة المسائية، كما يتكون الضباب على المرتفعات المتوسطة.

الجمعة:

قليل الغيوم دون تعديل يذكر في درجات الحرارة مع انخفاض محدود في المناطق الداخلية، وتبقى نسبة الرطوبة مرتفعة بحيث يزداد الشعور بالحر.

زر الذهاب إلى الأعلى