أخبارالشمال 🇱🇧

نقيب المهندسين في الشمال استقبل نقباء وبحث معهم سبل تعزيز التعاون

التقى نقيب المهندسين في الشمال، شوقي فتفت، وفدًا مهنئًا من نقابة المحامين في الشمال يضمّ نظيره سامي الحسن، وكلّ من أعضاء المجلس النقابي: الأستاذة باسكال ايوب، الأستاذ محمود هرموش، والأستاذ جمال اشراقية. وكان في اسقبالهم أمين السرّ الدكتور المهندس صفوان الشهال، أمين المال المهندس خضر حسين، وأعضاء المجلس المهندسين نقولا سليمان وسليم نشابة.

تأتي هذه الزيارة في سياق تعزيز التعاون والتواصل بين النقابات المهنية في المنطقة، وتوسيع آفاق التعاون بين القطاعين، حيث تبادل الجانبان الآراء والمقترحات حول سبل تعزيز التعاون المتبادل وتطوير القطاعين الهندسي والقانوني، بهدف تحقيق التنمية المستدامة والمصالح المشتركة بين المهندسين والمحامين في المنطقة.

كما استقبل النقيب فتفت ، وفدا من “إئتلاف إنتفض” ضم السادة النائب السابق د.رامي فنج،النقيب نعمة محفوض،جوزيف الحولي، سلاف الحج،د.محمد الدهيبي و المهندس فواز الخوجة لتهنئته بمناسبة توليه لمنصب النقيب.
وجرى خلال الزيارة التداول بسبل التعاون في المرحلة القادمة و خاصة في مجال مشكلة النفايات في طرابلس و المنية، و وضع كل الإمكانات المتبادلة لما فيه مصلحة طرابلس و الشمال، متمنين لفتقت و للنقابة التوفيق و النجاح.

زر الذهاب إلى الأعلى