جمعيات ومنتديات

الرابطة النسائية الإسلامية في طرابلس تستقبل النائب إيهاب مطر

استقبلت “الرابطة النسائية الإسلامية” في مركزها الكائن في شارع جميل عدرة، سعادة النائب د. إيهاب مطر، بمشاركة مدير مجموعة إيهاب مطر للتنمية (IMD) الدكتور موسى العش، حيث كان في استقبالهما المدير العام للجمعية د. رابعة يكن وأعضاء الهيئة الإدارية: أ.يشار خياط، أ.إنعام علوش، أ.نبيهة شندر، أ.ليلى مصري وعدد من أعضاء الهيئة العامة ورئيسة جمعية النجاة الاجتماعية أ.جمانة حداد وفريقها وأهالي الطلاب وفريق مركز المنى.

بدأت الزيارة بلقاء سريع في قاعة الاستقبال، ثم قام النائب مطر بجولة كاملة داخل المركز وصفوف مركز المنى للصّمم والتنمية الفكرية التابع للرابطة للاطلاع على حالات التلاميذ وللتعرّف عليهم عن كثب، بعدها بدأ اللقاء والحوار المفتوح في قاعة الفرح حيث ألقت د.رابعة يكن كلمة عرّفت فيها عن دور الجمعية وإنجازاتها منذ العام 1972 إن على الصعيد الخيري أو الديني أو الاجتماعي والرعائي  متمنية على سعادته متابعة كل ما يخصّ حقوق ذوي الاحتياجات خاصة تفعيل وتطبيق قانون 220/2000 الذي يضمن حقهم في التعليم والتوظيف وغيرهم من الحقوق ، ليؤكّد النائب مطر في كلمة له دعمه لها، وصولًا إطلاق بروتوكول تعاون بينهما  في المستقبل القريب ، سعيًا إلى إطلاق مشاريع مشتركة تصبّ في الأهداف نفسها . تخلال الحوار مداخلات كثيرة من قبل الحاضرين.

بدوره شكر النائب مطر جهود الجمعية والمرأة تحديدا ً التي “تقوم بدور أساسي في المجتمع”، كما تحدّث  أمام الحضور عن تجربته الشخصية، العلمية كما النيابية التي دفعته إلى دعم ما يُقارب ال ١٣٦ مشروعًا متنوعاً، إنمائيًا، اجتماعيًا واقتصاديًا سيّما في مدينته طرابلس من خلال مجموعة إيهاب مطر للتنمية .

زر الذهاب إلى الأعلى