نقابات

وفد من حركة حماس يهنئ النقيب فتفت

قام وفد من حركة حماس في الشمال بزيارة إلى مقر نقابة المهندسين في طرابلس، حيث التقى بنقيب المهندسين شوقي فتفت لتهنئته وأعضاء المجلس الجدد بمناسبة فوزهم في الانتخابات الأخيرة. وشمل الوفد ممثل حركة حماس في الشمال أبو بكر الأسدي، ممثل حركة حماس في البداوي مهدي عساف، المهندس محمد درويش وبمرافقة المهندس واصف المجذوب. وقد حضر اللقاء أمين مال النقابة المهندس خضر حسين وأعضاء مجلس النقابة المهندسين نقولا سليمان، سليم نشابة ومصطفى فخر الدين.
وخلال اللقاء، تبادل الطرفان الأحاديث حول عدد من القضايا الهامة، بما في ذلك القضية الفلسطينية وآخر المستجدات فيها. وأعرب الوفد الزائر عن دعمه الكامل للغزاويين في نضالهم من أجل الحرية والعدالة، مؤكدين على أهمية تضافر الجهود الدولية لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.
من جانبه، أعرب نقيب المهندسين شوقي فتفت عن تقديره الكبير لهذه الزيارة وللدعم الذي يقدمه الوفد لقضية الشعب الفلسطيني، معربًا عن تمنياته بتحقيق النصر والاستقرار للفلسطينيين.
يأتي هذا اللقاء في سياق تعزيز التواصل والتعاون بين مختلف الفئات والأطياف السياسية والاجتماعية في المنطقة، وتأكيدًا على أهمية التضامن والتعاون في مواجهة التحديات المشتركة ودعم القضايا العادلة والإنسانية.

زر الذهاب إلى الأعلى