نقابات

النائب إيلي خوري على رأس وفد من حزب “القوات اللبنانية” في نقابة المهندسين في طرابلس، مهنئا النقيب الجديد المهندسين شوقي فتفت

النائب إيلي خوري على رأس وفد من حزب “القوات اللبنانية” مقر نقابة المهندسين في طرابلس، مهنئا النقيب الجديد للمهندسين شوقي فتفت ومجلس النقابة بفوزهم في الانتخابات، وضم الوفد، منسق المهن الحرّة في الشمال المحامي جوزيف شحادة، منسق طرابلس فادي محفوض، منسق مصلحة القطاع العام في الشمال المهندس ربيع سابا ومسؤول مهندسي الشمال قي “القوات” راوول زريبي، في حضور أعضاء مجلس النقابة المهندسين خضر حسين (أمين المال)، سليم نشابة وميشال فغالي.

وتم خلال اللقاء البحث في سبل التعاون المستقبلي بين النائب خوري والنقابة، وتم تبادل الآراء والأفكار حول المشاريع الهامة والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وعبّر خوري عن دعمه “لمشاريع القوانين المحتملة التي قد تطرحها النقابة في المستقبل أمام البرلمان والتي تصبّ في خدمة المصلحة العامة ومصلحة أهالي الشمال على وجه الخصوص”.

وأبدى الجميع استعدادهم “للتعاون الوثيق لتحقيق الأهداف المرجوة وضمان تطبيق التشريعات بشكل فاعل وملائم للمصلحة العامة وتحقيق التنمية المستدامة في طرابلس والشمال”.

زر الذهاب إلى الأعلى