نقابات

وفود سياسية واجتماعية زارت نقابة المهندسين للتهنئة.

* يستمر توافد السياسيين وابناء الشمال الى نقابة المهندسين لتقديم التهاني النقيب شوقي فتفت بمناسبة انتخابه ، وفي هذا الاطار قام النائب أحمد رستم بزيارة لنقابة المهندسين لتهنئته، بحضور عضو المجلس باسم الخياط.

وخلال الزيارة، أعرب رستم عن تهانيه لفتفت وأعضاء النقابة، مؤكدا على أهمية دور نقابة مهندسي الشمال في تطوير المنطقة ونهضتها. وأكد النائب رستم على استعداده لدعم جهود النقابة في تحقيق أهدافها ومساعدتها في تلبية احتياجات القطاع الهندسي من خلال دعم مشاريع القوانين التي تتقدم بها النقابة الى مجلس النواب والتي تصب في مصلحة أبناء الشمال.

*كما إستقبل النقيب  فتفت، في مقر النقابة، النائب إيهاب مطر مهنئًا يرافقه مدير مكتبه الدكتور موسى العش، بحضور أمين السر الدكتور صفوان الشهال، أمين المال خضر حسين، عضو المجلس محمود الصاج، عضو المجلس التأديبي في النقابة سعيد خضر، رئيس رابطة البيئة الدكتور عامر حداد والمهندس محمد ضاهر.

وجرى خلال اللقاء التداول في مختلف الشؤون المحلية والتنموية في المدينة وضرورة بذل وتضافر الجهود ومواكبة المستجدات والتطورات بالتعاون بين المؤسسات الرسمية والنقابة في سبيل تحقيق المصلحة العامة والمحافظة على أكبر قدر ممكن من الإستقرار في الشمال عمومًا وطرابلس خصوصا.

*ومن زوار النقابة رئيس بلدية راسمسقا سيمون نخول الذي قدم التهنئة للنقيب شوقي فتفت والعشاء الجدد في مجلس النقابة .

وأعلن نخول عن رغبته الدائمة بتعاون مفيد ومثمر مع النقيب وأعضاء المجلس، كما واتطلعا معا حول سبل تنمية المدينة وإفادة طرابلس والشمال، متمنيا لفتفت دوام النجاح والتوفيق والسداد في مهمته التي تحمل عبء مسؤوليتها وأمانتها. وقد حضر اللقاء عضو المجلس المنتخب باسم خياط.

*النقيب فتفت استقبل ايضا وفداً برئاسة نائب رئيس بلدية إيزال حسام يوسف قدموا له التهنئة  بتوليه المنصب الجديد وللأعضاء الجدد. وشمل الوفد، عضو اتحاد بلديات الضنية مدحت ياسين، بالإضافة إلى المختار محمد الهادي، الناشط الاجتماعي جهاد عبد الرحمن، ورئيس لجنة الأهل في مدرسة إيزال الرسمية عبد الناصر عبد الرحمن.

وعبر الوفد عن تمنياته بالنجاح للنقيب فتفت في مهمته الجديدة، مؤكدين على ثقتهم الكاملة في قدرته على تقديم الإسهامات الإيجابية والبناءة لصالح المهندسين والمجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى