سياسة

اسحق:لنتذكر ونذكّر… زمن القيامة آتٍ..

كتب النائب السابق جوزيف اسحاق في افتتاحية اليوم عبر موقع القوات اللبنانية:

مع دخولنا زمن الصوم الكبير لا بد لنا من أن نتذكر أننا ” من التراب وإلى التراب نعود” وان نذكر من سولت لهم أنفسهم العبث بأمان البلد بفسادهم وتسلطهم وسيطرتهم على كافة مقدراته ان زمن القيامة آت وسنتمكن مع المخلصين لهذا الوطن من الخروج الى الضوء من الجحيم الذي أوصلونا اليه.
كلنا يدرك أننا وصلنا إلى زمن الانهيار الكبير بفضل تعنت اهل الفساد، مغتصبو الدولة ومؤسساتها. اهل الممانعة الذين اوصلوا البلاد الى جهنم. وجعلوا الوطن والمواطن رهينة قرارات خارجية ،قرارات إقليمية ابعدتنا عن أقرب الاقربين الأخوة العرب محاولين تملقهم اليوم معتقدين انهم سيتمكنون من خداعهم مجدداً.
لبناننا بات رهينة اطماعهم.فغاص المواطن في مستنقع مياههم العكرة سياسياً وإقتصادياً وماليا” يصعب الخروج منه إلا بقدرة ربانية تلهم من باتوا حديثا في سدة المسؤولية على اتخاذ مواقف جريئة ووضع يدهم بيد من أكد مواجهة كل التحديات للخروج بلبنان سليماً معافى وانتخاب رئيس سيادي وإصلاحي يعيد الثقة الدولية بلبنان من خلال تشكيل حكومة تتناغم مع أفكاره الإصلاحية فيعيدون لبنان الى المرحلة التي نتمناها ويضعون حدا للفساد في الادارات والتهريب والتهرب الضريبي ويخرجوه من محور الممانعة الذي اوصلنا الى ما نحن عليه بسبب تسلط حزب الله على كافة مفاصل الدولة والذي لا يمكن أن يحصل الا بتسليم سلاحه للدولة والكف عن رفع الإصبع في وجه المعارضين لتسلطه.

زر الذهاب إلى الأعلى