اخبار صحية

يوم طبي خاص للامهات في كفرحزير الكورة

عملًا بتوجيهات رئيس حزب القوّات اللبنانيّة الدكتور سمير جعجع وضمن سلسلة النشاطات التي تقوم بها لدعم الأهالي، نظّمت منطقة الكورة في القوّات اللبنانيّة يومًا طبّيًا خاصًّا بالأمهات في مركز جمعية الأرز الطبيّة في كفرحزير بالتعاون مع مصلحة المهن المُجازة برئاسةميراي ماهر، ودائرة القابلات القانونيّات برئاسة جيهان رحمة، وذلك بحضور عضو تكتّل “الجمهوريّة القويّة” النائب فادي كرم، مُنسّق المنطقة رشاد نقولا، رئيسة مكتب الشؤون الإجتماعية سهام فاضل، مسؤولة عيادات الأرز الطبّية في الكورة ديانا سلفاني، رئيسة مكتب تفعيل دور المرأة ماغي يوسف وحشد من سيدات المنطقة.

النائب كرم قال: “نحن كقوّات لبنانيّة نواظب على الوقوف مع مجتمعنا بكل الظروف الإجتماعية والصحية الدقيقة التي يمر بها مجتمعنا. من هذا المنطلق سنقوم بحملات متتالية في مناطق أخرى لتشمل كل بلدات الكورة، كما أن لدينا العديد من المشاريع الإنمائية والإجتماعية التي نقوم بها بشكل دوري وكل شهر تقريباً”. وتابع كرم:”ان ما نقوم به نضعه في خانة الصمود الإجتماعي، كما الصمود السياسي من أجل وطننا ومع مجتمعنا”.

بدورها قالت  ماهر: “في هذه الأيام الصعبة التي نمر بها، نُحاول قدر المستطاع أن نقف إلى جانب أهلنا، بالتعاون مع المراكز في المناطق”. وأضافت ماهر: “لمناسبة عيد الأم أردنا أن يكون هذا اليوم يوماً مميزاً بحيث نهتم بصحة أمهاتنا، وبشكل خاص بصحة أمهات الشهداء والمناضلين”.

اما المُنسّق نقولا فقال : “بناءً على توجيهات رئيس الحزب الدكتور جعجع بضرورة تعزيز صمود المواطن، كنّا قد بدأنا من فترة بحملات طبّية، وها نحن نستكملها اليوم بحملة لمناسبة عيد الأم، وسنستمر بحملات طبية قادمة تعزيزًا لصمود المواطن وحفاظاً على صحتّه التي نعتبرها أولوية”.​

زر الذهاب إلى الأعلى