مجتمع

الرابطة المارونية وجمعيات احيوا عشاء ميلاديا في سدني استراليا

شربل ضرغام

بمناسبة حلول عيدي الميلاد ورأس السنة , وكما تجري العادة ككل عام ,أقام الرئيس السابق للرابطة المارونية في سيدني أستراليا , ورئيس الجمعية الخيرية لبلدة تنورين في أستراليا, وكذلك رئيس القسم السابع من نادي الليونز”منطقة 531″, الدكتور أنطوني سعيد الهاشم , وبالتعاون مع رئيسة الاتحاد اللبناني للمحركات المائية ,الدكتورة كارلا ادمون شاغوري,مأدبة عشاء لموظفي مكاتب شركاتهم ALCC,ESG في جميع الفروع, وعدد من الاصدقاء والأحبة “في مطعم بولانكو الضبية” في أجواء عائلية وفنيّة مميّزة .

وألقى الدكتور الهاشم كلمة ترحيبية بالحضور مبتدأ كلمته بشكر الله , ومعيّدا” الجميع ومتمنيا” لهم ان تكون الأيام والسنوات القادمة, أفضل بكثير من سابقتها .

وببادرة ككل عام ، من نادي الليونز ليبانوس بيروت , فقد شارك كل من الدكتور الهاشم والدكتورة شاغوري, بتوزيع حصص غذائية لأكثر من200 فتاة لذوي الاحتياجات الخاصة و45 ممرضة في دير راهبات الصليب .
بالاضافة لاقامة حفل غداء لاكثر من 50 طفل وطفلة في مطعم الخيري الليونزي في منطقة سن الفيل وبحضور رئيسة نادي الليونز ليبانوس بيروت الدكتورة فانيسا خوري وحيث أقيم حفل ترفيهي وزعت به الهدايا على الاطفال المشاركين .
وكذلك فقد تمّ توزيع مساعدات عينيّة وغذائية لمئة وخمسين عائلة محتاجة وذلك في مستوصف التابع لمجمع الراهبات في منطقة برج حمود .
وكذلك قدّمت رئيسة فرع تنورين لنادي الليونز ليبانوس بيروت , الدكتورة الهام سعيد الهاشم مساهمة مادية لعدد من طلاب دير راهبات العائلة المقدسة المارونيات في بلدة عبرين البترون وبحضور المدّبرة في أستراليا الأخت الهام جعجع .

وبمبادرة من جمعية تنورين الخيرية الأسترالية مع عدد من ابناء البلدة , فقد ساهموا بإعادة بناء حيط الدعم بثانوية تنورين الفوقا جراء تهدمه .
وكما قد قدمت الرابطة المارونية في أستراليا مساعدات عينية من مادة المازوت في جنوب لبنان ” عين ابل وعلما الشعب” .ومساعدة مادية في منطقة عكار الشمالية لمؤسسة “تدبير.”

زر الذهاب إلى الأعلى