مجتمع

نجاح لبناني عالمي للطبيبة اللبنانية يارا جورج مارون رحمه تحرز المركز الأول في فرنسا

أحرزت الدكتورة يارا جورج مارون رحمه، المركز الأول في فرنسا في مباراة “امتحان – EVC” في اختصاص التخدير والإنعاش (Anesthésie-Réanimation)، في دورة 2023 التي جرت في المركز الوطني للإدارة الفرنسي وتحت إشراف وزارة الصحة الفرنسية.

وتنافست الدكتورة يارا مع اكثر من 500 طبيب من جميع أنحاء العالم شاركوا في هذه المباراة في اختصاص التخدير والإنعاش، وقد نُشرت لائحة باسماء الناجحين على صفحة المركز الوطني للإدارة وفي الجريدة الرسمية الفرنسية.
 يُذكر ان يارا تخرّجت من الجامعة اللبنانية سنة 2022، وأكملت تحصيلها العلمي في فرنسا وحازت على شهادات في التخدير والإنعاش من جامعات فرنسا.

وبالمناسبة هنأ النائب انطوان حبشي الدكتورة المتأهلة من عيناتا عبر منصة × وكتب: مبروك لإبنة عيناتا الأرز، د. يارا مارون رحمه إحرازها المركز الأول في مباراة EVC، التي شارك فيها ٥٠٠ طبيب. ..شعبٌ مناضل، يُبدع أينما كان وفي وطنه سلطة لا تستحقه…على أمل، أن ينجح اللبنانيّ في بناء دولة تشبه تفوق أفراده. #لبنان #فرنسا #عيناتا #البقاع_الشمالي

اسرة nabadalshamal تهنىء الدكتورة وجميع افراد العائلة وخاصة الدكتور الوالد الزميل جورج مارون وعقيلته المربية الفاضلة ماري دابلة مارون

زر الذهاب إلى الأعلى