متفرقات

النائب ستريدا جعجع تتفقد مستشفى بشري

قامت النائب ستريدا جعجع بزيارة تفقدية لمستشفى أنطوان الخوري ملكة طوق – بشري الحكومي من ضمن سلسلة من الزيارات المتكرّرة التي ستقوم بها إلى حين الإنتهاء من الأعمال التي لم تكن قد أنجزت في السابق للإطلاع على جودة تنفيذها تحضيراً للإنتقال من مستشفى مار يوحنا إلى المستشفى الجديد، يرافقها النائب السابق جوزف اسحق، نائب رئيسة “مؤسسة جبل الأرز” د. ليلى جعجع، عضوا هيئتها الإدارية المختار فادي الشدياق وماريو صعب، مسؤولة ملف المساعدات الطبيّة في قضاء بشري ميرنا يونان الشدياق ومساعد النائب جعجع رومانوس الشعار.

وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور أنطوان جعجع، مدير المستشفى ايدي لظم، المهندس علي الحاج عن الإستشاري في المشروع شركة “خطيب وعلمي”، المهندس إيلي قزي عن الشركة المتعهدة شركة “أبنية” ، المهندس قبلان جعيتاني عن شركة “climacond”، المهندس وليد كيروز ممثل مكتب حميد كيروز للتعهدات والمهندس المكلّف من قبل “مؤسسة جبل الأرز” مراقبة الأشغال اليوميّة في المشروع داني جعجع.

وقد جالت النائب جعجع على أرجاء المشروع كافة متفقدة سير الأعمال ، وطمأنت أهلها الى أن المستشفى الجديد سيفتح أبوابه لإستقبال المرضى أوائل الصيف القادم .

زر الذهاب إلى الأعلى