تغريدات

ميقاتي ومرتضى وجعجع ومخزومي ومطر يباركون لمنتخب المغرب

صدرت سلسلة تغريدات تهنئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي  بعيد فوز منتخب المغرب بضربات الترجيح على منتخب إسبانيا وتأهله للدور الربع نهائي، ابرزها من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الذي هنأ عبر “تويتر”، “فريق المغرب بتأهله للدور ربع النهائي من المونديال…مبروك وعقبال الفوز النهائي”.

رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع هنأ بدوره المنتخب المغربي بتأهله لدور ربع النهائي من كأس العالم 2022 على حساب إسبانيا، وغرد عبر “تويتر”: “مبروك لمنتخب المغرب، “أسود الأطلس”، بعد فوزه على إسبانيا وتأهله التاريخي للدور ربع النهائي من كأس العالم كأول منتخب عربي يصل لهذه المرحلة من البطولة”.

وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى وعبر “تويتر”، بارك الفوز الكبير للمغرب في بطولة كاس العالم على اسبانيا، مع صورة تظهر الجمهور المغربي رافعا علم فلسطين وكتب:” الماتادور هو ‎المغرب.. البطل هو المغرب….العربي هو المغرب…الإنجاز هو المغرب….أما السر فهو بركة علم ‎فلسطين. مبروووووك يا ‎المغرب….مبرووووك يا أبطال….مبروووك يا اصحاب العزيمة الفولاذية…والله افرحتم قلبنا….والله أثلجتم قلبنا…الى الأمام Allez Maroc “.

النائب فؤاد مخزومي غرد ايضا عبر “تويتر”: “أداء مشرف وروح قتالية عالية أثبتت جدارة المنتخب المغربي واستحقاق الفوز والتأهل إلى ربع نهائي مونديال قطر2022.المغرب والعالم العربي بأكمله فخور بكم وبهذا الإنجاز التاريخي. مع تمنياتنا بالتوفيق وأن يكون الفوز حليفكم في المباريات القادمة.ألف مبروك”.

النائب إيهاب مطر قال: أفرح منتخب المغرب الليلة كل العرب، الذين شجعوه واحتفلوا معه وهو يدخل تاريخ المونديال بالانتقال الى الدور ربع النهائي، بإنجاز لا سابق له. منذ البداية أثبت “أسود الأطلسي” علو كعبهم في ملاعب الدوحة، فاستحقوا الربح وأرتفعت لهم الهتافات من القلوب العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى