ثقافة و فن

مذكرة تعاون بين نقابتي مصممي الغرافيك والمعلوماتية والتكنولوجيا تقضي بتبادل الخبرات وتنظيم نشاطات مشتركة

إستضافت نقابة المعلوماتية والتكنولوجيا برئاسة النقيب جورج خويري وأعضاء مجلس النقابة في مقرها في جونية، رئيس وأعضاء نقابة مصممي الغرافيك في لبنان برئاسة النقيب باتريك ناكوزي، في اطار من التعاون بين النقابتين في خطة مستقبلية لقيام اتحاد جامع.

وتم توقيع مذكرة تفاهم مشتركة، تقضي بالتعاون والتنسيق بين النقابتين في مختلف المجالات والاصعدة وتبادل الخبرات والمعلومات وتنظيم نشاطات مشتركة.

وكانت كلمتان للنقيبين خويري وناكوزي، شددا فيها على “روح التعاون والتكاتف مع الاصرار على بث هذه الروح على مختلف النقابات في لبنان”.

وفي ختام الحفل، وقع أمينا السر في النقابتني والنقيبان ورقة التفاهم، في حضور أعضاء مجلس المعلوماتية: أمين السر نجيب ابو شديد والاعضاء: مارك اسطا، مايا زغيب، روني شحود، طارق الباشا، طوني أبي راشد وعبدو ابو سركيس. وعن نقابة مصممي الغرافيك: أمين السر آرنست بعقليني والنقباء السابقون: الياس نحاس، جورج ابو زيد، علي كمال الدين، والاعضاء: بشير نصر، فادي خطار، فدوى زبيب ورئيس مجلس الحكماء ابراهيم الشريف.

زيارة بلدية جونيه
على صعيد آخر، قام وفد من نقابة مصممي الغرافيك في لبنان برئاسة النقيب باتريك ناكوزي ورئيس مجلس الحكماء ابراهيم الشريف وعدد من النقباء السابقين وأعضاء من مجلس النقابة، بزيارة رئيس بلدية جونية رئيس اتحاد بلديات كسروان الفتوح جوان حبيش، لشكره على مساهمته القيمة لرعايته حفل التكريم الذي اقامته النقابة ولعدد من النشاطات التي أقامتها النقابة بالتعاون مع البلدية في اطار مهرجانات “بنص جونية”.

وتم تقديم درع تذكارية لرئيس البلدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى