جمعيات ومنتديات

 رئيسة الهيئات النسائية الموحدة في الشمال تستنكر الجرائم التي يرتكبها العدو الإسرائيلي


 
 
     إستنكرت رئيسة الهيئات النسائية الموحدة في الشمال نعمت فنج كبارة  في بيان المجازر التي يرتكبها العدو بحق أبناء شعبنا ، ودعت الأمم المتحدة للوقوف بحزم لردع دولة الإجرام.
 
وقالت: إننا اليوم ، إذ تحضرنا صور الإجرام التي شاهدناها والتي تُعتبر قمة الفجور والاستهانة ، بكل المواثيق الدولية، والتي من واجب منظمة الأمم المتحدة أن تتوقف عندها بحزم وتعاقب من يدعون انهم دولة ،  وهم شرذمة من الخارجين على كل القوانين .
أضافت: نرى أن نتوقف عند هذه المجزرة التي لا يقبلها العقل البشري ، وأن تبادر المنظمة الدولية الى معاقبة هؤلاء بكل الوسائل المتاحة  !
 
وقالت: إن دماء الأطفال وأشلائهم وبقايا أجسادهم الممزقة ، تنادي الضمير العالمي المنحاز لمناصرة المجرمين أن ينتفض ويُقاضيهم في المحاكم الدولية وينفذ عليهم أقصى العقوبات الممكنة !
وختمت: نحنُ كهيئات نسائية في الشمال نرفع الصوت وننادي المنظمات الانسانية والعالمية بردع دويلة القمع والاجرام والزامها باحترام حقوق الانسان مع كل ما يتوجب من أشد العقوبات الممكنة ! رحم الله شهداءنا وسقا بدمائهم أرضنا المباركة ،مهبطَ أنبيائنا ، وأرانا كما وُعدنا على لسانهم نهاية بني صهيون المرتقبة  !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى