متفرقات

وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في جامعة الجنان في طرابلس

أقامت جامعة الجنان وقفة تضامنية دعما للشعب الفلسطيني، على أرض ملاعبها في طرابلس، حيث تم رفع الأعلام الفلسطينية والهتافات المؤيدة للعملية البطولية، بمشاركة كل من رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور سالم فتحي يكن، أمينة سر المجلس ومديرة ثانوية الجنان الدكتورة يكانة أمين يكن والعمداء وعدد من  الهيئات الإدارية والتعليمية والطالبية في جامعة وثانوية الجنان.

استهلت الوقفة بكلمة ترحيبية للطالبة آية وهبة، قالت فيها: “يجب أن يعلم العالم بأن المستضعفين في الأرض سوف يصلون إلى حقوقهم فالطوفان آت لا محالة”.

بدوره، الطالب محمد ميعاري، ألقى كلمة طلاب الجامعة، قال فيها: “أننا نشهد اليوم فتوحات جديدة لاستعادة الأرض المغتصبة فمعركة طوفان الأقصى حطمت المنظومة الأمنية والعسكرية من خلال التجهيز وتحرك آلاف الأبطال بطريقة استباقية مباغتة للعدو”.

وألقى كلمة الجامعة نائب عميد كلية الإعلام الدكتور محمد أبو طربوش اعتبر فيها “أن الرد الفلسطيني جاء لردع الاعتداءات على المقدسات والشرائع الإنسانية ومقررات جمعيات حقوق الإنسان، ويعبر عن ضمير كل فلسطيني وعربي بالتحرر من نير الاحتلال”.

وقال:”نحن في جامعة الجنان نحيي شعبنا الفلسطيني الشجاع، ونرى في هذه المعركة بارقة أمل متنامية نحو كنس الاحتلال وتحرير الأرض واستعادة الحقوق”.

وتخلل الوقفة قصيدة شعرية ألقاها الطالب “شادي طريفة” وأناشيد من وحي المناسبة، قدمها الطالب علي حروق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى