مجتمع

تعاون بين AUST ونقابة “تكنولوجيا التربية”

 وقّعت نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان ممثلة بالنقيب ربيع مصطفى بعلبكي والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا AUST ممثلة برئيستها هيام صقر إتفاقية تعاون استراتيجي بينهما. حضر حفل التوقيع نائب رئيس الجامعة والعمداء، ونائب النقيب إيلي صعب، أمينة السر ومسؤولة العلاقات الدولية نورا المرعبي ومسؤولة الاعلام والموهوبين في النقابة غادية هلال.

عرضت رئيسة جامعة AUST رؤية وآفاق هذا التعاون الذي يفتح فرص عمل مستجدة للطلاب وصرّح النقيب بعلبكي أن هذا التعاون مع جامعة AUST سيثمر بكل تأكيد ونتطلع إلى النتائج الجيّدة لما تم مناقشته من مشاريع سنعمل على تحقيقها معاً.

ركزت مذكرة التفاهم على نشر الوعي على أهمية ريادة الأعمال في تكنولوجيا التربية والإبتكار وتدريب الأساتذة وتحضيرهم للتحول الرقمي في تطبيق إستراتيجيات اقتصاد المعرفة الرقمية والتعاون في إقامة برامج تدريب للمدربين وتوجيه رواد الأعمال المحتملين والصاعدين وتسهيل تبادل الخبرات والبرامج التطويرية.

مع الإشارة بأن نقابة تكنولوجيا التربية في لبنان هي منظمة غير حكومية تهدف إلى تفعيل وتحديث مهنة تكنولوجيا التربية في لبنان والمساهمة في تطوير وتسريع نمو قطاع تكنولوجيا التربية وتمكين المعلمين لمواكبة تطورات المنهجيات والاطر المتقدمة في هذا القطاع.

https://fb.watch/kkFt8df2H3/?mibextid=Nif5oz

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى