متفرقات

الخربوطلي يطلق المرحلة الأولى من مشروع “إنارة الطرقات الداخلية” في النخلة



انطلقت أعمال المرحلة الأولى من إنارة الطرقات الداخلية في بلدة النخلة في الكورة، وهي من مشروع النهضة والتطوير، الذي أطلقه رجل الأعمال محمد الخربوطلي، والذي يهدف الى خدمة القرى الكروانية والشمالية.
قال رجل الأعمال محمد الخربوطلي “تشرفت منذ أكثر من شهر بالوقوف أمام أهل قريتي “النخلة” كما وأهلي في الكورة معلنًا مشروع “النهضة والتطوير” في القرية واعدًا أن يمتد إلى جميع قرى الكورة والشمال”.

أضاف: “اليوم وبمباركة جميع أبناء البلدة نطلق المرحلة الأولى من مشروع “إنارة الطرقات الداخلية” والذي يندرج تحت مشروع “النهضة والتطوير” حتى يتيقن الكثيرون أننا لا نحاور ولا نداور ولا نطلق بالون اختبار لمناورة سياسية كما أننا لا نتحدث بلغتين بل إننا باختصار “وعد وعمل”.

وأكد أن “مشروعنا طويل يرتكز على الإرادة والتصميم وبسواعد أبناء البلدة سيبنى هذا المشروع لبنة لبنة ليمتد العمران لجميع قرى الجوار والشمال.
ومن هذا العمل أجد فرصة لأوجه تحية لجميع أبناء الوطن وأناشدهم بأن لبناننا مريض دواؤه الوحدة بين أبنائه التي ترتكز على “الوفاق لا على النفاق”.

ودعا الخربوطلي، الى تغليب لغة الحوار والعقل لحل الخلافات والنزاعات السياسية والتوجه الى بناء لبنان، وانقاذه من المحنة المالية والاقتصادية التي ضربت كافة مؤسسات الدولة ومرافقها الحيوية ومشاريعها الانمائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى