اخبار رياضية

قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب.

ليلى دندشي

كرم قدامى نادي الشراع الرياضي الكابتن فواز الذهب تقديرا لمسيرته الكروية والادارية والتدريبية في النادي، وذلك خلال لقاء جمع قدامى لاعبي وإداريي ومدربي الشراع في ملعب محرم البلدي.

في البداية، رحب الكابتن أحمد فردوس بالحضور، مشيدا بمسيرة الكابتن فواز الذهب في نادي الشراع لاعبا ومدربا وإداريا، لافتا الى أن قدامى الشراع يجتمعون اليوم على المحبة والخير والاخلاق الرياضية التي تميزوا فيها بكل مراحل مسيرتهم الكروية، مؤكدا أن تكريم الكابتن الذهب هو إعتراف بفضل الجيل الأول والكبار في نادي الشراع.

ثم رد الكابتن فواز الذهب بكلمة شكر فيها الاداريين والمدربين واللاعبين في قدامى الشراع على هذا التكريم، مستذكرا العصر الذهبي للنادي الذي شكل مدرسة كروية في طرابلس والشمال وخرّج لاعبين رفدوا معظم الأندية اللبنانية، مثنيا على إجتماع قدامى الشراع مجددا، حيث يقدمون أفضل العروض الكروية.

بعد ذلك جرى تقديم درع تقديري الى الكابتن الذهب عربون وفاء وتقدير، ثم خاض قدامى الشراع مباراة ودية استعراضية فيما بينهم تحت إشراف الاداريين والمدربين: فواز الذهب ، سالم عثمان، حسام علوش، ناصر عبدالواحد ، عمار إمام ، أحمد الديك ، براق المصري، جمال دباغ ، أحمد العلي.

وشارك في المباراة كل من حارسيّ المرمى رهيف مجانيني وعلي كحيل، واللاعبين: إبراهيم الحصني، غسان ريفي، أحمد الحموي، غسان المصري، بهاء الحسين، هلال الحاج، فتحي المصري، باسم السعيد، عبد الحميد السويسي، محمد زمار، وسام دائزلي، وليد قبضاكي، حسام إبراهيم، عبدالرحمن علاف، هلال الرفاعي وغزوان الحسين.

قاد المباراة الكابتن أحمد فردوس.

زر الذهاب إلى الأعلى