مجتمع

أُطلاق اسم المخرج العالمي سعيد الماروق على أحد شوارع الميرادور.

 

بدعوة من مكتب المنية للاعلام بشخص الأستاذ محمد عادل عوض والدكتور طارق المبيض وبرعاية من رئيس مجلس ادارة الميرادور الاستاذ أحمد الدوري علم الدين
زار المخرج العالمي الاستاذ سعيد الماروق المنية  وكانت محطته الاولى في صالة جنّة الغنى حيث كان باستقباله بالاضافة الى اسرة مكتب المنية للاعلام والاعلامية ساندي حايك السيد هيثم شاكر.

وفي مشروع الميرادور السياحي اطّلع المخرج سعيد الماروق من مدير المشروع الاستاذ محمد النابلسي على المشاريع المنفذة وقيد التنفيذ، كما كانت له محطة في فندق “لامادارا”، وافتتح الشارع الذي أطلق اسمه عليه من قبل مشروع الميرادور وبمبادرة من صاحب المشروع رجل الاعمال السيد أحمد الدوري علم الدين الذي رحب بالماروق من خلال اتصال هاتفي معه كونه متواجد في اسبانيا.
وقد دُعي المخرج العالمي الى حفل غداء أقيم على شرفه في مطعم “أنا ويّاك” بحضور كل : مدير كلية الحقوق والعلوم السياسية د. خالد الخير – الدكتور محمد ملص – مدير ثانوية المنية الرسمية الاستاذ حسام زريقة – مدير مشروع الميرادور المهندس محمد النابلسي – المحامي محمد منير ملص – الدكتورة مهدية فتّاح – الاستاذة سُهاد فجلون والاعلامية ساندي حايك.
ثم زار الماروق فندق “أكواريوس” واجتمع بصاحبه السيد محمود ابراهيم الخير واختتم الجولة بزيارة نائب المنية الاستاذ أحمد الخير في دارته حيث اطلع منه على رؤيته التنموية للمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى