مجتمع

لجنة راعويّة المرأة في قطاع الزّاوية الجرد نظمت”ريسيتال مريَميّ” في كنيسة مار يوحنّا المعمدان-رعيّة عيمار 

‎بمناسبة الشّهر المريَميّ وبرعاية وحضور صاحب السّيادة المطران يوسف سويف رئيس اساقفة أبرشيّة طرابلس المارونيّة، نظّمت لجنة راعويّة المرأة في قطاع الزّاوية الجرد “ريسيتال مريَميّ” في كنيسة مار يوحنّا المعمدان-رعيّة عيمار ،أحيَت الرّيسيتال المرنّمة ألين الياس أبو ملحم الّتي أثّرت على الحاضرين بصوتها النّاعم الحنون، رافقها الأستاذ جان الحاج على آلة الأورغ كما شاركها التّرنيم الشّاب شربل أيّوب المعروف بصوته الجميل،وقد شارك سيادته في التّرنيم بصوته الجهوريّ الخاشع، وعبّر عن فرحته بهذا اللّقاء ، كما وقدّمت له السّيّدات أيقونةَ العذراءِ كتذكارٍ لهذه الأمسية.

‎وقد استهلّ مرشد القطاع الخوري ريمون الباشا الأمسية بكلمة ترحيب بسيادته وبالحضور الكريم، تَلَتها كلمة منسّقة القطاع الدّكتورة پولات يوسف أيّوب ، كما وقدّمت الرّيسيتال أمينة السّرّ في اللّجنة المركزيّة الأستاذة سيّدة بطرس.

‎حضرت الرّيسيتال الرّاهبات الفاضلات ، وعددُ من الكهنة الأجلّاء، والمنسّقة العامّة للجنة راعويّة المرأة في الأبرشيّة السّيّدة كتر اسطفان الياس، وبعض منسّقات القطاعات إلى جانب سيّدات لجنة القطاع، وكان الحضورُ لافتاً بخشوعه وعدده.

‎نشكر كلّ مَن ساهم في إنجاح هذا النّشاط الرّوحيّ الّذي من خلاله مجّد الحضور أمّنا مريم العذراء سلطانة السّلام وسيّدة لبنان.

‎وبعد الرّيسيتال التقى سيادته مع الحاضرين حول “الهريسة” الّتي حضّرتها رعيّة عيمار مشكورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى