متفرقات

المرشدية العامة للسجون في لبنان” زارت المطران سويف في الكرسي الأسقفي – كرم سدة

 

زار وفد من “المرشدية العامة للسجون” في لبنان المنبثقة عن مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك رئيس أساقفة ابرشية طرابلس المارونية المطران يوسف سويف في الكرسي الأسقفي في دير مار يعقوب كرم سدة.

ضم الوفد، المرشد العام للمرشدية العامة للسجون في لبنان الأب جان موره خادم رعية زغرتا- أهدن، المرشد الإقليمي للسجون في محافظتي الشمال وعكار الأب طوني فياض اللعازاري المستشار للرئيس الإقليمي للآباء اللعازريين في الشرق الأوسط، رئيس لجنتي العلاقات العامة والإعلام الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض، أمينة سر لجنة التواصل المحامية برناديت ديب فضل الله، أمينة الصندوق سلام بشارة موسى، المؤسس بدوي السبع الدويهي وجيهان حبيب عضو المرشدية .

وقد وضع المرشد العام الأب موره، المطران سويف بأجواء نشاطات المرشدية العامة على صعيد الوطن، ناقلاً إليه تحيات رئيس اللجنة الأسقفية “عدالة وسلام” المطران مارون العمار المشرف على المرشدية ،ثم وضعه الأب الرئيس فياض بأجواء نشاطات المرشدية في الشمال، خصوصاً في زمن الصوم وشهر رمضان وعيدي الفصح والفطر المبارك.

كما رحب المطران سويف، بوفد المرشدية شاكراً لهم مبادرتهم المفعمة بالمحبة والإيمان، مثنياً على دورهم في هذه المرحلة الصعبة والحرجة والأستثنائية والدقيقة من تاريخ الوطن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى