مجتمع

وفد من مديري المهنيات في طرابلس والضنية زاروا جامعة الAUT 

 

زار وفد من مديري المهنيات في طرابلس والضنية الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT، ضم مدير معهد أكرم عويضة الفني محمد باكير، مدير معهد السعادة الفني في أبي سمراء محمد عثمان، مدير معهد السعادة الفني الضنية خالد هرموش، ومديرة معهد الفيحاء الفني نهلى درويش.

وتكلم باسم الحضور مدير معهد أكرم عويضة محمد باكير، مُشيدًا ب”انطلاقة الجامعة الأميركية للتكنولوجيا، بدينامكية جديدة”، مبديًا إعجابهم ب”نشاط الجامعة كونها كانت حاضرة في كل المناسبات التربوية والثقافية والاجتماعية وغيرها، وكذلك بدعم واهتمام الجامعة بالطلاب وتعليمهم والأخذ بيدهم نحو مستقبل واعد”، وأكد “سعي المهنيات للتنسيق وتعزيز الروابط مع الجامعة في فرع الشمال لما فيه الطلاب ودراستهم في الجامعة وحتى على صعيد الأساتذة وكيفية تطوير قدراتهم”.

وقال مدير الجامعة لفرع الشمال الدكتور بخاش :” أن النقاش مستمر في سبيل التعاون المثمر لكلا الطرفين”، واعدًا ب”مراعاة الطلاب بشأن الأقساط خاصة لطلاب المهنيات الذين سيتابعون دراستهم المستقبلية في الجامعة من خلال خصومات لهم وبالأخص للمتفوقين منهم”.

أضاف بخاش:” أن ذلك يأتي ضمن سياسة الانفتاح التي تمارسها الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT لفرع الشمال، وإيمانًا بجيل يحمل علمًا يكون طريقه نحو التطور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى