Uncategorized

اجتماع في باريس لتجمع رجال الأعمال اللبنانيين – الفرنسيين في فرنسا

اجتمع تجمع رجال الاعمال اللبنانيين – الفرنسيين في فرنسا (HALFA)، ضمن اطار فعاليات جمعيته العمومية في باريس مساء أمس، في مبنى مقر الدائرة الخامسة عشرة في باريس. ترأس الجلسة رئيس التجمع انطوان منسى في حضور الاعضاء ومجلس الادارة الانتقالي.
ووقف الاعضاء دقيقة صمت قبل افتتاح الجلسة، عن روح 3 اعضاء من التجمع، توفوا في فترة الجائحة.

رحب منسى في البيان الافتتاحي، بالأعضاء الحاضرين، وشكر لجامعة بيروت العربية دعمها ومشاركتها الـ (HALFA) في تنظيم مؤتمر “لتنمية طرابلس والشمال نعم قادرون”. ثم أبلغ الاعضاء شروع العمل لتحقيق توصيات المؤتمر، ومن ضمنها افتتاح منصة للتواصل بين الطلاب اللبنانيين الراغبين في العمل عن بُعد والشركات الاجنبية الراغبة بتوظيفهم (carrerflow.org).
وتابع مع اعضاء الهيئة الإدارية الجديدة عرض انجازات التجمع خلال الاعوام الماضية برغم من الجائحة وانعكاسها السلبي على تواصل الاعضاء ومشاريع التجمع.
ثم فتح باب النقاش امام الاعضاء لعرض التوجهات وخطة العمل المستقبلية في سبيل تحقيق اهداف التجمع من دعم للبنان واللبنانيين في الوطن الام وفرنسا والمهجر، وتمت الموافقة على خطة العمل بما فيها اقرار اتفاقيات التعاون والعمل المشترك مع مجالس رجال الاعمال اللبنانيين في لبنان والمهجر لتوحيد الجهود.
وبدأت عملية انتخاب الاعضاء الجدد لمجلس الادارة وجاءت النتيجة كالآتي: انطوان منسى، علي بيضون، جورج سعادة، تراسي نعمة، منير شاهين، جولي دكاش وخليل برجي.
واختتم الاجتماع بعشاء على شرف الاعضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى