متفرقات

أقامت مديرية التعاون العسكري- المدني CIMIC في الجيش اللبناني محاضرة لشبيبة كاريتاس لبنان في أميون- الكورة

 

بدعوة من وحدة الإستجابة في حالات الطوارئ التابعة “لجهاز شبيبة كاريتاس لبنان” ألقت مديرية التعاون العسكري- المدني CIMIC في الجيش، محاضرة بعنوان “تفعيل التواصل مع البيئة المدنية لاسيما الفئة الشبابية” في ثانوية راهبات القديسة تريزا أميون- الكورة.

بحضور مدير التعاون العسكري- المدني في الجيش العقيد الركن إياد العلم وبعض الضباط من المديرية، منسق عام شبيبة كاريتاس لبنان ومسؤول وحدة الإستجابة في حالات الطوارئ بيتر محفوظ، مسؤولي اللجان الوطنية والوحدات والإداريين التابعين لجهاز شبيبة كاريتاس لبنان.

بدايةََ، ألقى منسق عام شبيبة كاريتاس لبنان ومسؤول وحدة الإستجابة بيتر محفوظ كلمة، مرحباً بمدير التعاون العسكري- المدني CIMIC في الجيش العقيد الركن إياد العلم وبوفد ضباط المديرية في الجيش.

ثم ألقى، العقيد الركن العلم مدير التعاون العسكري- المدني CIMIC محاضرة توجيهية تفصيلية، بهدف تعريف الشبيبة عن مهام المديرية وتبيان سبل التعاون معهم، لخدمة الوطن.

أخيراً، ألقى مستشار العلاقات العامة والإعلام في جهاز شبيبة كاريتاس لبنان الصحافي جوزاف محفوض، كلمة شاكراً فيها المؤسسة العسكرية بشكل عام ومديرية التعاون العسكري المدني بشكل خاص من خلال مديرها العقيد الركن العلم والضباط الشرفاء، ناقلاً إليهم تحيات رئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي، موجهاً تحية طيبة ومحبة إلى عماد الوطن رئيس المؤسسة العسكرية الجنرال جوزف عون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى