محليات

“مرشد عام السجون في لبنان” زار مفتي طرابلس والشمال مقدماً له التهنئة بمنصبه

 

زار مرشد عام السجون في لبنان وخادم رعية زغرتا- أهدن الأب جان موره، مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد إمام في دار الفتوى- طرابلس على رأس وفد ضم كل من رئيس لجنة الإعلام المركزية الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض، أمينة سر لجنة التواصل المحامية برناديت ديب فضل الله، عضو لجنة التواصل بدوي السبع الدويهي.

وكان في إستقبال المرشد العام الأب موره والوفد المرافق، الشيخ معين أدريس مدير مكتب المفتي إمام، بحضور الشيخ رمزي الفوال، الشيخ صفوان الشعار.

ثم قدم الأب موره، بإسم المرشدية العامة للسجون في لبنان المنبثقة عن مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك التهاني للمفتي إمام بإنتخابه، متمنياً له دوام الصحة والعافية والتوفيق والنجاح الدائم والمستمر لمصلحة الوطن.

حيث وضعه في أجواء المساجين والصعوبات التي يعانون منها، وواقع السجون في لبنان بشكل عام والشمال وطرابلس بشكل خاص،
كما أعرب الأب موره، عن التعاون والتنسيق مع دار الفتوى بشراكة خدمة السجين الإنسان.

وبحث الطرفين، عن تحديد موعد لزيارة سجن طرابلس خلال فترة الفصح المجيد وبداية شهر رمضان المبارك، أعاده الله على وطننا الحبيب لبنان بألف خير وبظروف أفضل.

وأثنى المفتي إمام، على دور المرشدية العامة وأعضائها الذين يخدمون السجين بتقوى الله في هذه المرحلة الصعبة والحرجة والأستثنائية والدقيقة من تاريخ الوطن.

أخيراً شكر المفتي إمام، المرشد العام الأب موره والوفد المرافق، على مبادرتهم المفعمة بالمحبة والإيمان واعدا إياهم التواصل من أجل خدمة الإنسان وخدمة لبنان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى