اخبار رياضية

أكاديمية الفجر لكرة القدم اختتمت دوراتها بمهرجان شعبي في طرابلس



اختتمت أكاديمية الفجر لكرة القدم دوراتها لمواليد 2011/2012 و 2010/2009 و 2008/2007، بمهرجان شعبي حاشد على أرض ملاعب التقوى في طرابلس، حضره بالإضافة إلى الاكاديميات المشاركة حشد من الأهالي والمواطنين.

تكريتي
بدأ الحفل بآية من القرآن الكريم رتلها اللاعب المميز مجد قاسم، ثم النشيد اللبناني، وتحدث عريف الحفل الكوتش محمد تكريتي، مرحبا ب”الاكاديميات المشاركة والاهالي”، شاكرا ل”الاكاديميات تعاونها في انجاح هذه الدورات، ونشكر اكاديمية نادي الفجر الرياضي وعلى رأسها الكوتش رامي لاذقاني على اقامة هذه الدورات، التي أدخلت الفرحة الى قلوب جميع المشاركين، وجعلت من الاعبين أسرة واحدة من كل مناطق من طرابلس” .

الحموي
ثم تحدث الكوتش محمود الحموي، بإسم الاكاديميات المشاركة، فقال:” انطلاقا من قول النبي محمد “المؤمن القوي خير واحب الى الله من المؤمن الضعيف”، هذا الحديث يحثنا ويدفعنا نحن المدربين لنكون دائما المدماك الأول لممارسة الرياضة في ظل ما نشهده اليوم من هجمة اعلامية شرسة وضعها الغرب في متناول الأيدي فأصبحت الهواتف الذكية العدو الذهني لمجتمع اطفالنا فأصابهم الكسل ورأس”الكسلان” معمل الشيطان”.
اضاف: “ان الرياضة هي عامل أساسي في تعزبز المناعة لدى اطفالنا وتفريغ طاقاتهم، فترقى عقولهم وتشحذ اذهانهم وتهيئهم لميدان الدراسة والاجتهاد”.

لاذقاني
كلمة الختام، كانت لمنظم الدورة الكوتش رامي لاذقاني، شاكرا” ادارة ملاعب التقوى على وقوفها الى جانب الاكاديميات”، مثنيا على “دورها في انجاح هذه الدورات وفي رفع شأن الرياضة في ربوع الوطن عامة والشمال خاصة”.
وأكد الحرص على ” اتابع افضل السبل في تربية الفتية والشباب واعدادهما جيدا ليكونوا لبنة صالحة في بناء الوطن وقادة المستقبل القريب”.

كؤوس وميداليات
وختاما، قدم لاذقاني درع تقدير الى ادارة ملاعب التقوى، ثم وزع الكؤوس والميداليات على الاكاديميات الفائزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى