متفرقات

بدرا من استراليا توجه ” تحية حب وتقدير للجيش اللبناني “

زارت رئيسة الجمعية اللبنانية الخيرية للإصلاح والتأهيل السيدة فاطمة بدرا نصب شهداء الجيش اللبناني في معقل نادي شباب لبنان الاسترالي حيث تم وضع باقة من الزهر على نصب الشهداء.
وكان باستقبال السيدة بدرا كل من رئيس النادي السيد الياس فرح ومؤسس النادي طوني عيد والمؤتمن السيد بشارة ابراهيم وقسم من اعضاء النادي الاداريين وذلك بحضور العميد الركن جورج حايك .
وللمناسبة كانت كلمة لبدرا توجهت فيها بالتحية الى الجيش اللبناني الجيش الذي نحب ونقدر ، مثنية على تضحياته في الداخل وعلى الحدود ، أضافت بدرا “شهادتي بالمؤسسة العسكرية مجروحة هذه المؤسسة التي قدمت شهداء على مذبح الوطن ليبقى اولادنا سالمين. كما شكرت للنادي حفاوة الاستقبال متمنية له المزيد من العطاء والتقدم لما فيه خير الانسانية.
بدوره رحب رئيس النادي السيد فرح بالسيدة بدرا التي أثنى على دورها في قيادة الجمعية اللبنانية الخيرية للإصلاح والتأهيل الى مراحل متقدمة من تنفيذ الانشطة المتنوعة وعلى الصعد كافة ، مثمنا التعاون القائم بين لبنان المقيم ولبنان المغترب.
قبل الختام كانت كلمة للعميد جورج حايك الذي تحدث عن دور الجيش في حفظ الأمن والتنمية التي تلتقي وعمل المؤسسات الاجتماعية.
وفي الختام تحدث مؤسس النادي السيد طوني عيد الذي وصف السيدة بدرا بملكة الإنسانية على أعمالها التي لا تنضب ، مشيرا الى ان السيدة بدرا عام ٢٠١٧ شاركت بوضع النصب واليوم تقوم بزيارته ووضع باقة من الزهر عليه وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على رسالتنا في حب الوطن أينما كنا .
لتلتقط بعدها الصور التذكارية .

زر الذهاب إلى الأعلى