جمعيات ومنتديات

هيئة إدارية جديدة لنادي الديمان، استراليا

 

انتخب نادي الديمان في استراليا هيئة ادارية جديدة، تضم جو حبيب غصن رئيساً، جو طنوس ضاهر نائباً للرئيس، جو حرب أميناً للسر، وجو صالح أميناً للصندوق. وهي تأتي خلفاً للمؤسس الرئيس القاضي جو متلج وطنوس يوسف ضاهر والمرحوم حبيب غصن وسواهم.

الرئيس المؤسس القاضي متلج قال : نسلّم الأمانة، بفرح وثقة، الى مجموعة شابة مولودة في استراليا ومرتبطة بجذورها في أرضها الأولى الديمان. وتشكل بذلك جسر التواصل المطلوب بين الديمان المقيمة والديمان المنتشرة. وفيما نتمنى التوفيق للمسؤولين الجدد نؤكد استمرارنا في الوقوف الى جانبهم ودعمهم في مختلف برامج وتطلعات النادي، بخاصة تلك المتعلقة بتمليك أراضي الديمان لأبنائها، أصحاب الحقوق التاريخية في ذلك. وأدعو المسؤولين الجدد الى تعميق التعاون مع الديمان المقيمة من خلال المختار والنادي ولجنة الوقف وسائر الهيئات والأفراد العاملين فيها.

رئيس النادي الجديد جو غصن أكد متابعة العمل بتوجيه المؤسسين الذين حافظوا على النادي وطوروا امكانياته، وضحّوا في سبيل ذلك. وقال : نحفظ لهم مشاعر الوفاء، كما نحفظ الوفاء للديمان أرضنا الأولى، وسوف نترجم هذا الوفاء بالتعاون مع العاملين فيها لتحقيق المزيد من ازدهارها وتطورها .

زر الذهاب إلى الأعلى