متفرقات

بطولات لبنان للمبارزة في فئة الحسام

اقام الاتحاد اللبناني للمبارزة بطولات لبنان لسلاح الحسام في قاعة نادي المون لاسال بعين سعادة.

وفي النتائج، فاز في فئة فردي الذكور عند الناشئين، كارل بو خليل (مون لاسال) بتغلبه في المباراة النهائية على شقيقه وزميله في النادي كريستيان بو خليل. وحل لاعبا نادي البرج عينطورة غدي الشمالي وانطوني جو الخوري في المرتبة الثالثة.

وفي الفئة العامة للفردي، احرز انطوني جو الخوري (البرج عينطورة) اللقب بفوزه في المباراة النهائية على زميله في النادي ماريو شهوان. فيما حل الشقيقان كارل وكريستيان بو خليل في المرتبة الثالثة.

وفي مسابقات الفرق للذكور، حل فريق نادي البرج عينطورة المؤلف من ماريو شهوان، غدي الشمالي، انطوني جو الخوري ومارك الراعي في المرتبة الاولى بفوزه في المباراة النهائية على فريق نادي مون لاسال المؤلف من كريستيان بو خليل، كارل بو خليل، وسام داود وبراين الجميل، فيما حل فريق نادي التعاضد المؤلف من عامر عباس، انس ابو صالح، جاد عمّار وزياد سابا ثالثا.

وفي فئة الاناث لفردي الناشئات، حلت في المرتبة الاولى ميا منيمنة (البرج عينطورة). وحلت كارن المصري (مون لاسال) في المرتبة الثانية. اما المرتبة الثالثة فقد كانت من نصيب كل من ايا شقير من (مون لاسال) وليا عويدات (التعاضد).

وفي الفئة العامة للفردي للاناث، احرزت اللقب ميا منيمنة بفوزها في المباراة النهائية على ليا حنكش من نادي (مون لاسال)، فيما حلت ثالثة كل من ناي سلامة وكارن المصري (مون لاسال).

قاد المباريات طاقم من الحكام الدوليين والآسيويين والمحليين وهم ريتا ابو جودة، زياد جلبوط، انطوان العنيسي وعماد نحاس تحت اشراف لجنة الحكام برئاسة الحكم الدولي كلودين رزق واللجنة الفنية برئاسة الحكم الآسيوي انطوان العنيسي.

وفي الختام، وزع رئيس الاتحاد جهاد سلامة والامين العام الدكتور عماد نحاس وعضو الشرف سهيل سعد الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات.

وتستكمل بطولات لبنان يومي السبت والاحد في 29 و30 تموز الجاري لفئة سيف المبارزة لمختلف الفئات العمرية في نادي مون لاسال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى