محليات

المرشدية العامة للسجون في لبنان قدمت التهنئة لقائد سرية درك طرابلس الجديد وجالت قي قصر العدل

جوزيف محفوض

قام وفد من المرشدية العامة للسجون في لبنان وأقليم محافظتي الشمال وعكار بزيارة تهنئة لقائد سرية درك طرابلس العقيد الأمير ماجد الأيوبي في مكتبه سرايا طرابلس، مقدمين له التهنئة القلبية والحارة بمناسبة تعيينه بالمنصب الجديد.

ضم الوفد مرشد عام السجون في لبنان وخادم رعية زغرتا- أهدن الأب جان موره، أمين السر العام ورئيس اللجنة القانونية المحامي يوسف الدويهي، رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض، أمينة سر إقليم محافظتي الشمال وعكار المحامية برناديت ديب فضل الله، والنشاط الإجتماعي في المرشدية بدوي السبع الدويهي.

وقد نوه وفد المرشدية بمناقبية العقيد الأيوبي، خصوصاً خلال توليه قيادة سرية السجون المركزية في رومية، أخيراً شكر قائد السرية المرشد العام ووفد المرشدية العامة للسجون، مقدراً تضحياتهم الإنسانية والإجتماعية في هذه المرحلة الصعبة والحرجة والأستثنائية والدقيقة من تاريخ لبنان.

كما شارك المرشدية العامة للسجون في ندوة حقوق الإنسان التي أقيمت في القاعة الكبرى في قصر العدل- طرابلس التي دعت إليها نقابة المحامين في طرابلس.

وزار وفد المرشدية العامة للسجون، قائد منطقة الشمال الإقليمي في قوى الأمن الداخلي العقيد يوسف درويش في مكتبه سرايا طرابلس، منوهين بدوره الأمني في الشمال شاكرين له التعاون والتنسيق القائم بينهما،

كما وعقد الوفد، لقاء مع الرئيسة الأولى لمحاكم الأستئناف في الشمال القاضية سنية السبع في مكتبها، بحضور قائد منطقة الشمال الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العقيد يوسف درويش وأعضاء لجنة التواصل في السجون.

بعدها زار الوفد ، رئيس جهاز أمن قصر العدل في طرابلس النقيب جاك حنا، مقدمين له التهنئة بزواجه.

ثم زار  رئيس أمن عام الشمال المقدم عازار الشامي في مكتبه بحضور رئيس أمن عام طرابلس الإقليمي المقدم طلال حمدان.

وأخيراً، زار الوفد نائب قائد منطقة الشمال الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العقيد فواز محفوض، منوهين بدور قوى الأمن في طرابلس والشمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى