متفرقات

“شبيبة كاريتاس لبنان” قدمت درعا تقديرية لقائد قاعدة حامات الجوية العسكرية في الجيش

 

زار وفد من جهاز شبيبة كاريتاس لبنان، قاعدة القوات الجوية العسكرية في حامات وألتقى الوفد قائد القاعدة المقدم الركن الطيار ميشال العموري في مكتبه في المطار العسكري، بمناسبة عيد الإستقلال التاسع والسبعون، مقدمين له التهنئة.

ضم الوفد، المنسق الإداري طوني حداد ممثلاً المنسق العام للشبيبة في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ، منسقة الشبيبة في الشمال بهية إسكندر، مسؤول الوحدة اللوجستية أدوار عبدالله، منسق شبيبة إقليم قضاء جبيل أنطوان جبران، المسؤول الميداني في وحدة الإستجابة لحالات الطوارئ جورج فاضل، مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان الزميل الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض.

ثم قدم الوفد، لقائد القاعدة المقدم العموري درع تقديري بعنوان” تبقون ضمانة الإستقلال شبيبة كاريتاس لبنان” عربون محبة وتقدير لتضحيات الجيش اللبناني والقوات الجوية، من خلال عملياتها العسكرية في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان موجهاً تحية طيبة ومحبة إلى قائد القوات الجوية في لبنان العميد الركن الطيار ميشال الصيفي وإلى الجنرال جوزاف عون قائد الجيش اللبناني.

كما نقل محفوض، إلى الكولونيل العموري التهاني بإسم جهاز الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي وبركة صاحب السيادة المطران ميشال عون السامي الإحترام رئيس الهيئة التنفيذية في مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان والمشرف على رابطة كاريتاس.

أخيراً، أخذت صورة تذكارية من خلال التكريم، ثم شكر قائد القاعدة الجوية المقدم العموري شبيبة كاريتاس لبنان على مبادرتهم، مقدراً تضحياتهم تجاه الجيش والوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى