محليات

إدارة مدرسة حصرون الرسمية تكرم مدرسات أحلن الى التقاعد

كرمت إدارة مدرسة حصرون الرسمية وافراد الهيئة التعليمية المربيات تريز مسكينة، ساميا عجلتوني، جوسلين غصن، ماريات هندية وتريز كرم بمناسبة احالتهن الى التقاعد وعقد لقاء بالمناسبة حول مائدة محبة في حرم المدرسة بحضور كاهن الرعية القاضي انطونيوس جبارة الذي أثنى على المبادرة متمنيا التوفيق لإدارة المدرسة في الحفاظ على المستوى الأكاديمي المميز وللمتعاقدات دوام الصحة والعافية والعمر الطويل.

مديرة المدرسة السابقة السيدة أنطوانيت غصن التي شاركت في الحفل ألقت كلمة شكرت فيها كل أفراد الهيئة التعليمية على محبتهم وتعاونهم معها بروح المحبة طوال فترة تسلمها إدارة المدرسة وقالت: إن هذا اللقاء يحمل أسمى مشاعر الوفاء والعرفان بالجميل لكم منذ يوم كنا يدا واحدة وقلبا واحدا ،وكنتم دائما مبدعين باقلامكم وبمحبتكم وعطاءاتكم، فهنيئا لكم هذا التقاعد. لقد كنتم دائما الى جانبي رسل محبة وسلام وكنتم الدعم والسند في حفل تقاعدي وزينتموه بوجودكم واليوم اتمنى ان افيكم بشيء بسيط وأفي مبادرتك اللطيفة واعبر لكم عن مدى شكري بتكريم الزميلات ومنهن  تريز مسكينة وساميا عجلتوني اللتين غادرتا قبلنا هذه المدرسة وبقي حبهن في قلوبنا. واسمحوا لي ان أشارك في تقديم الدروع لهن. 

وتابعت : اتمنى للزميلات جوسلين غصن ومباريات هندية التوفيق في تقاعدهما والتمني موصول ايضا الزميلة تريز كرم التي ستحال الى التقاعد خلال عطلة الأعياد، اتمنى للجميع تقاعدا مباركا، مليئا بالصحة السعادة آملة ان يفيكم الله تعبكم وجهودكم الجبارة التي قدمتم ها للمدرسة وتلاميذها.لكم مني كل التقدير والمحبة. وللمدرسين الباقين الاستمرارية في ريادة مجال العطاء والخلق.

وختمت متمنيا أن تحمل الأعياد المقبلة كل الخير والسعادة للجميع وللبنان السلام والوفا بين كافة مكوناته.

ثم ألقت المديرة الجديدة السيدة ريتا سكر كلمة شكرت فيها للآب انطونيوس جبارة مشاركته ومباركه اللقاء التكريمي وشكرت للمديرة غصن ما قدمته وتمنت لها دوام النجاح والصحة وأضافت : نجتمع اليوم بلقاء ملؤه الحب والوفاء والعرفان بالجميل، لقاء نأمل أن يتواصل بيننا دائما كما السنين الماضية قلبا واحدا في سبيل الخير العام ومصلحة الطالب والتربية. لا أعتقد أن الكلمات تعبر بشكل واف عن التقدير الذي نكنه لكن. المدرسة كبرت ونهضت وأعطت النتائج البارزة بفضلكن ونحن ان شاء الله سنكمل المسيرة ونحافظ على تألق المدرسة رغم الظروف الصعبة التي نعيشها جميعا لتنافس دائما كافة المدارس الاوائل في نتائجها. احبكم جميعا دون تمييز. وأؤكد لكن أنكن ستبقون دائما الصوت المدوي حبا وثقافة في كل غرفة من غرف المدرسة، تريز مسكينة،ساميا عجلتوني ،جوسلين غصن ،ماريات هندية وتريز كرم نحبكم وتقديرنا صغير جدا امام عطاءاتكم. وختمت موجهة الشكر للنائب السابق جوزيف إسحق ورئيس المنطقة التربوية الاستاذ نقولا خوري ورئيس بلدية حصرون المهندس جيرار السمعاني على وقوفهم الى جانب المدرسة لتأمين سير العمل فيها.

وبعد ان سلمت غصن وسكر والخوري جبارة الدروع التقديرية للمربيات شارك الجميع في قطع قالب الحلوى بالمناسبة.

درع للمربية تريز مسكينة

للمربية ساميا عجلتوني

للمربية جوسلين غصن

للمربية ماريات هندية

للمربية تريز كرم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى