متفرقات

“شبيبة كاريتاس لبنان” قدمت درعا تقديرية لقائد فوج المدفعية الثاني في الجيش – الشمال

 

يوم بعد يوم ورغم إنقضاء اكثر من اسبوع على عيد الاستقلال  تواصل شبيبة كاريتاس لبنان،تأكيدها على محبتها وتقديرها لتضحيات الجيش اللبناني قيادة وضباطا وافراد. وفي هذا الاطار زار وفد من الجهاز قيادة فوج المدفعية الثاني في الجيش اللبناني المنتشر في الشمال، وألتقى وفد الجهاز العقيد الركن المغوار وسيم فياض قائد الفوج في مكتبه ثكنة نهرا الشالوحي مدينة الكشفية- البترون. وقد ضم الوفد المنسق الإداري طوني حداد ممثلاً المنسق العام في لبنان للشبيبة بيتر محفوظ، منسقة الشبيبة في الشمال بهية إسكندر ، المسؤول الميداني لوحدة الاستجابة لحالات الطوارئ جورج فاضل، مسؤول الوحدة اللوجستية أدوار عبدالله، منسق الشبيبة في جبيل أنطوان جبران وعدد من المتطوعين في كافة الوحدات في لبنان.

ثم قدم الوفد درعا تقديرية للعقيد الركن المغوار فياض قائد الفوج ،بعنوان” تبقون ضمانة الإستقلال شبيبة كاريتاس لبنان” عربون محبة وتقدير لتضحيات الجيش اللبناني، في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان. 

كما وجه المستشار محفوض، كلمة تهنئة لقائد الفوج العقيد فياض، معبراً فيها عن تضامنهم مع الجيش اللبناني وقائده المقدام العماد جوزاف عون، ناقلاً إليه التهاني القلبية والحارة بإسم الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي. 

بدوره قائد الفوج العقيد فياض،شكر شبيبة كاريتاس لبنان على مبادرتهم التي ترمز إلى المحبة والعطاء والتضامن مع المؤسسة العسكرية والوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى