محليات

الخربوطلي: علينا مساندة شبابنا بتنمية هذا القطاع

أكد رجل الأعمال محمد الخربوطلي، السعي مع المعنيين الى تطوير الرياضة الشمالية، حيث ان الجميع يعلم ان شمالنا الحبيب يملك كفاءات عالية، ولكن هذه الكفاءات تتطلب بذل الأموال الاستثمارية في هذا المضمار، لتشكيل حالة رياضية فريدة من نوعها على مستوى الوطن.
وقال الخربوطلي، في بيان اليوم، نحن اليوم بتنا معنيون بالرياضة اكثر من اي وقت مضى، كون الرياضة هي حبل الخلاص لشبابنا والاجيال المقبلة، للتخلص من آفات الطائفية والمذهبية وكذلك الافات التي تفتك بشبابنا ولا سيما مع انتشار المخدرات والمعدلات الخطيرة للحريمة بسبب البطالة وغيرها.
وأشار الى ان الرياضة اليوم مطلوبة أكثر من أي وقت مضى، وخصوصاً للجيل الناشئ، الذي ينبغي إبعاده عن الضغوط النفسية التي تتسبب بها الأزمات التي يعانيها لبنان.
ومن جهة ثانية، دان الخربوطلي عمليات الابادة والتدمير التي تمارسها الوحشية الاسرائيلية.
وقال “بكل تأكيد نحن نؤكد دعمنا وتأييدنا لعملية طوفان الأقصى، التي جاءت لتصحيح الخلل الذي فرضه الاحتلال الاسرائيلي على اخوتنا الفلسطينيين، ولا سيما في غزة الحبيبة، التي تتعرض لابادة ممنهجة منذ سنوات، إن العالم اليوم مطالب واكثر من اي وقت مضى، بوضع حد للصلف والعنجهية الاسرائيلية، وان السلام لا يقوم الا بخروج المغتصبين من ارض فلسطين المحتلة”.
أضاف “ان سياسة الكيل بمكيالين والتي ينتهجها العالم اليوم، ولا سيما تجاه حقوق الشعب الفلسطيني، لا تعني الا استمرار الحرب، وبالتالي فان من يتحمل مسؤوليتها هو اسرائيل التي ترفض الانصياع للقرارات الدولية وتزيد غطرستها بسبب انحياز بعض الدول الغربية الى جانب الكيان الغاصب”.
وختم الخربوطلي “لبنان اليوم، واكثر من اي وقت مضى بحاجة الى الاستقرار في العملية السياسية والتي ياتي في مقدمها انتخاب رئيس وطني توافقي للجمهورية، إن أكثر ما نخشاه توسع رقعة الحرب وتمددها الى وطننا الحبيب وبذلك نكون قد دخلنا فعليا من حالة اللاتوازن، ان الاسراع في انتخاب الرئيس ووفقاً للمبادرة القطرية، هو الحل للخروج من ازماتنا المعقدة والمتشعبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى