مجتمع

دبوسي نعى شبطيني: خسرنا قامة اقتصادية وطنية لبنانية وعربية كان لها حضورها وانجازاتها المشهودة.

 

نعى رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي نائب رئيس الغرفة مرسال شبطيني، وقال في تصريح له: لقد خسرت العائلة الاقتصادية في لبنان واتحاد الغرف اللبنانية ووكالة التنمية الاقتصادية المحلية (نورث ليدا) وغرفة طرابلس الكبرى قامة إقتصادية وطنية لبنانية وعربية كان لها حضورها الوازن وتأثيرها الكبير وانجازاتها المشهودة.

وأضاف: لقد كان الراحل الكبير مرسال شبطيني اخا وصديقا وزميلا وناصحا وموجها، كما كان داعما للخطوات التطويرية لغرفة طرابلس الكبرى لا سيما مشروع المنظومة الاقتصادية المتكاملة الذي لطالما تمنى ان يرى نتائجه النهضوية في طرابلس ولبنان والمنطقة.

وتابع دبوسي: غرفة طرابلس حزينة اليوم بفقدانها رائدا من روادها عمل بجد ونشاط على مدار نصف قرن وشارك في مجالسها الادارية عضوا ونائبا للرئيس وفاعلا في لجانها وكذلك في اتحاد الغرف اللبنانية وترك بصمات ايجابية ورسّخ نهجا اقتصاديا يشكل خارطة طريق نحو التقدم والتطور.

وختم دبوسي: إننا اذ نعزي أنفسنا برحيل الاخ والصديق مرسال شبطيني نتقدم من عائلته الاقتصادية الكبيرة ومن عائلته الصغيرة بأحر التعازي سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهمنا  ويلهمهم الصبر والسلوان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى