Uncategorized

شبيبة كاريتاس لبنان قدمت درع تقديري لقائد فوج التدخل الأول في الجيش اللبناني

تواصل شبيبة كاريتاس لبنان حراكها الوطني بمناسبة عيد الإستقلال التاسع والسبعون، ولليوم الرابع على التوالي زار اليوم وفد من جهاز شبيبة كاريتاس لبنان قيادة فوج التدخل الأول في الجيش اللبناني المنتشر في مدينة طرابلس عاصمة لبنان الشمالي، وقد ضم الوفد منسق الميداني لشبيبة كاريتاس لبنان روي بشعلاني ممثلاً المنسق العام في لبنان الأستاذ بيتر محفوظ، مستشار العلاقات العامة والإعلام في لبنان الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض، مسؤول وحدة النشاطات الخاصة جاك شمعون، منسق شبيبة الكورة وعضو وحدة الاستجابة لحالات الطوارئ ستيفن بطرس. 

ثم قدم الوفد درع تقديري لقائد الفوج العقيد الركن جورج رزق الله في مكتبه بعنوان” تبقون ضمانة الإستقلال شبيبة كاريتاس لبنان” عربون محبة وتقدير لتضحيات الجيش اللبناني في هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة من تاريخ لبنان. 

كما وجه المستشار محفوض، كلمة تهنئة لقائد الفوج معبراً عن تضامنهم مع الجيش اللبناني وقائده المقدام العماد جوزاف عون، ناقلاً التهاني القلبية والحارة بإسم جهاز الشبيبة ورئيس رابطة كاريتاس لبنان الأب ميشال عبود الكرملي. 

أخيراً أخذت صورة تذكارية من خلال اللقاء، ثم شكر العقيد الركن رزق الله شبيبة كاريتاس لبنان على مبادرتهم التي ترمز إلى المحبة والتضامن مع الجيش اللبناني والوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى