وفيات

القوات اللبنانية تنعي احد اعمدة بعلبك الفنان روميو لحود

صدر عن الدائرة الثقافية في جهاز الإعلام والتواصل في القوات اللبنانية البيان الآتي:

خسر المسرح اللبناني والعربي كما الفن الراقي أحد عمالقته الذي حرص على رفع اسم لبنان في العالم، كما على تظهير صورة وطنه من خلال خشبة المسرح التي حفر اسمه عليها بحروف من ذهب وعبارات من نور، بحيث كانت كلماته تستقر في القلوب وألحانه تحيا في العقول.

روميو لحّود هذا الكبير من لبنان، من بلاد الحرف الأبيّة، رحل قبل أن يشهد قيامة لبنان الحقيقية، فانتقل في يوم الإستقلال غير الناجز وكله أمل بتحقيقه في القريب العاجل ونقل وقائع الاستقلال العتيد على خشبة مسرحه الكبير.

ان الدائرة الثقافية في القوات اللبنانية تتقدم بأحر التعازي من عائلة الراحل ومن الشعب اللبناني ومن اهل الفن الراقي في لبنان والعالم.رحم الله فقيدنا الكبير وأسكنه مسارح الجنّة.

النائب بيار بو عاصي غرد عبر صفحته :”هوى احد اعمدة #بعلبك. غادرنا يوم الاستقلال عبقري الاغنية اللبنانية #روميو_لحود على انغام “خدني معك” ليستكشف “شو في خلف البحر خبريات”. “بكرا بتشرق شمس العيد” صديقي الغالي ومع كل اشراقة شمس “اسمك بقلبي”.

النائب ملحم رياشي غرد عبر تويتر” قنديل السفر عالريح انطفا يا سنيني رجعي/ قنديل القمر بالغيم اختفى يا نجوم طلعي. مش كل السنة بتتلج الدني وبشيب القمر! وداعاً روميو العاشق للحياة.. حتى الموت ‎#روميو_لحود”

بدوره النائب زياد حواط كتب:”‏برحيل روميو لحود يخسر لبنان وجبيل فناناً كبيراً صنع مع أبناء جيله لبنان الحقيقي ، لبنان الإبداع والرقي والجمال.
هذا اللبنان الذي يحاولون إغتياله كل يوم.
لروحه الرحمة والسلام ، وللبنان الضوء البقاء رغم كل الصعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى