محليات

“إنماء طرابلس والميناء” تهنّئ العمال في عيدهم

حيّت جمعية “إنماء طرابلس والميناء” العمال في عيدهم “فهم شريان الحياة وبهم تدور العجلة الاقتصادية، والامل لاستعادة الثقة بلبنان وعودة ازدهاره”. وشددت على “ضرورة وضع خطة استراتيجية وسريعة لحماية اليد العاملة في ظل المرحلة والظروف الخانقة والصعبة التي نعيشها ويعيشها العمال، بعد تدهور الاوضاع الاقتصادية والمالية والمعيشية وانخفاض القدرة الشرائية”.

ورأت في بيان، ان “العمال هم عصب المجتمع وعلى المسؤولين تأمين العيش الكريم والحفاظ على كراماتهم وكرامات عائلاتهم، لان نمو الاقتصاد الوطني يبدأ بالمحافظة عليهم وتلبية تطلعاتهم ومطالبهم ، فهم رمز للتضحية في سبيل استمرار هذا البلد نظراً الى الدور الصعب الذي يلعبونه في ظل الازمات التي نمر بها واقفال بعض المؤسسات والظروف الحياتية القاسية التي يعوشونها وارتفاع نسبة البطالة”، داعية الى “تأمين الظروف الفضلى لهم لحماية اليد العاملة اللبنانية من اجل غد افضل وبناء هذا الوطن”، مؤكدة “ضرورة ان يصان العامل في هذا البلد الجريح ويكون محصنا وقويا وفعالا ومؤثرا في المجتمع لما في ذلك مصلحة للبنان ونهوضه”.

وختمت آملة ان “تحمل الايام المقبلة انتخابا لرئيس الجمهورية الذي هو رأس البلاد، مما يطمئن انجاز هذا الاستحقاق اللبنانيين وعمالهم ويخفف الاعباء عن كاهلهم ويعطيهم حقوقهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى