Uncategorized

جمعية عمومية للاتحاد اللبناني لليخوت

 

التأمت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لليخوت للعام 2021- 2022 في نادي حالات سايلينغ كلوب . بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للعبة الكومودور ربيع سالم ، نائب الرئيس ورئيسة نادي اليوتينغ كارلا شاغوري ، أمين العام كريستوفر جبران ، أمين الصندوق خيرالله خيرالله ، عضو الاتحاد سيلفي حنا ، الان مطر ومروان حتي ممثلا النادي اللبناني لليخوت ، جوزيه عبد رئيس نادي حالات سايلينغ ، سابا مخلوف من نادي هوليداي مارينا يخوت كلوب وكورين شداد اسطفان من النادي اللبناني للسيارات والسياحة ATCL الكسليك .

في البداية وقف الجميع دقيقة صمت عن روح رئيس الاتحاد السابق الادميرال ادمون شاغوري ثم كانت كلمة لرئيس الاتحاد الكومودور سالم الذي أكدّ بأن هدفنا هو بتفعيل اندية الاتحاد والمثال على ذلك النادي اللبناني لليخوت والذي منذ العام 2004 أصبح له مقر ومركز تدريب وبالاضافة لاعادتنا لناديATCL الى كنف الاتحاد واليوم نحن موجودون في هذا النادي حالات سايلينغ لنرّد الجميل للبطلة العالمية الراحلة يوتا يومان ووفاء” لها ولناديها وهي التي نضرّت حياتها لقيام هذه الرياضة في بلدها الثاني لبنان وفي سبيل استمرارها ولفترة خمسون سنة متواصلة ومن خلال تفعيل هذا النادي ودعمه .

وأضاف بأن ارادتنا وتصميمنا كاتحاد أن نساعد الجميع وبقدر المستطاع .

ثم أذاع الامين العام للاتحاد جبران برنامج النشاطات السابقة للاتحاد وكذلك المتبقيّة لهذا العام وتمتّ المصادقة عليه . وتلا البيان المالي أمين الصندوق خيرالله وقد تمتّ المصادقة عليه بالاجماع .

كما شكلّ المجتمعون لجنة تألفت من المدرب الدكتورحتّي وحنا وجبران لوضع برنامج نشاطات الاتحاد للعام 2023 وعلى أن يعلن عنه خلال الجمعية العمومية والتي ستعقد في نهاية العام الحالي . وبالاضافة لضمه لعدة فئات جديدة والى جانب الفئات المعتمدة حاليا” في الاتحاد والتي من المفترض أن يصل عددها في العام القادم الى خمس فئات وهي تتوزع على الفئات العمرية للذكور والاناث .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى