بيانات

بيان من النائب المهندس أديب عبد المسيح حول انتخابات نقابة المهندسين في الشمال بتاريخ 14 نيسان 2024

 

صدر عن المكتب الاعلامي للنائب أديب عبد المسيح بيان جاء فيه :

كثرت في الآونة الأخيرة الأقاويل و التفسيرات فيما يخص انتخابات نقابة المهندسين في طرابلس المزمع إجراؤها بتاريخ 14 نيسان 2024، لذا يهمني توضيح ما يلي:

1. أرجو عدم ربط إسمي بأي حزب أو جهة سياسية مهما كانت، أنا لدي حلفاء و أفتخر بهم و لكن قراراتي نابعة عن إستقلالية تامة لما فيه المصلحة العامة، تحديدا هنا نقابة المهندسين التي أنتمي لها.

لذا، قرارت الجهات السياسية تبقى ملكاً لقياداتها و كوادرها مع إبقاء التنسيق التام بيننا و بينهم و الحفاظ على خصوصيتي الكاملة و المستقلة.

2. إني أدعو جميع المهندسين، خصوصا الشباب منهم، إلى التوجه لصناديق الإقتراع و التصويت بكثافة من أجل نقابة أفضل و عصرية اكثر .

3. إن مكتبي السياسي قد شكل مكنة إنتخابية لمواكبة هذا الاستحقاق النقابي، و أنا متأكد أننا سنكون الحكم و نصنع فارقاً سيفاجىء الجميع داخل الصناديق، إلا أن مهندسينا هم أصدقاء، أحرار و مستقلي الرأي و ليسو أتباعا لا قرار لهم، لذا إننا نثق بقدراتهم على المحاسبة بكل حرية و ديمقراطية، فإنهم يحملون ثقافة القرار و المحاسبة و الإستقلالية و ليس التبعية العمياء.

4. إني حاليا متواجد في الخليج العربي و أقوم بالاتصالات اللازمة لحث جميع المهندسين الشماليين المقيمين للتوجه، ضمن الإمكانات، إلى لبنان و المشاركة في العملية الديمقراطية النقابية على أن تكون لنا حملة مستقبلية لإشراك المهندس المنتشر أينما كان عبر التصويت الإلكتروني و حثه على المشاركة بكثافة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى