متفرقات

البعثة الإيطالية الرسمية خلال زيارتها للبنان زارت بطريرك السريان الكاثوليك

 

زار وفد البعثة الإيطالية البطريرك الانطاكي للسريان الكاثوليك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان في المقر الصيفي للكرسي البطريركي في دير سيدة النجاة- الشرفة، درعون-حريصا.

وكان في إستقبال البعثة على المدخل الخارجي، المونسنيور حبيب مراد القييم العام وأمين سر البطريركيّة.

ضم وفد البعثة رجال دين ومسؤولين في كاريتاس إيطاليا، الوفد مؤلف من رئيس تجمع الشمامسة الدائمين إنزو بيترولينو ممثلاً أبرشية ريجيو كالابريا مقرهم روما ،فابريزيو فوساري ممثلاً أبرشية ريجيو إميليا ،لويجي فيدوني ممثلاً أبرشية تريست ،جورجيو أغلياني ممثلاً أبرشية تورين ،كيارا بوتاري مسؤولة في قسم الإعلام لكاريتاس إيطاليا ،دانيلو فيليسيا نجيلي مدير برنامج كاريتاس إيطاليا في الشرق الأوسط.

كما أن هذا الوفد من البعثة يمثلون أكثر من أربعة الالاف وثمان مئة شماس دائمين في جميع أنحاء العالم التابعين لمجلس الأساقفة الكاثوليك في إيطاليا وحولها.

رافق وفد البعثة الإيطالية كاريتاس لبنان ضم كل من مستشار العلاقات العامة والإعلام في شبيبة كاريتاس لبنان الصحافي جوزاف ابراهيم محفوض ممثلاً رئيس الرابطة الأب ميشال عبود الكرملي، المنسق الإداري طوني حداد، رئيس اللجنة الوطنية الروحية شارلي خليل، مسؤول وحدة النشاطات الخاصة جاك شمعون وعدد من مسؤولي الوحدات ورؤساء اللجان.

ثم وضع وفد البعثة البطريرك يونان، بأجواء مهمتم الإنسانية والإجتماعية للبنان في هذه المرحلة، مستمتعين إليه موكدين له بأن تكون زيارتهم مكللة بالنجاح والتوفيق لمصلحة الوطن.

بعدها أخذت صورة تذكارية من وحي اللقاء، ثم شكر صاحب الغبطة الوفد على مبادرته وخطوته المتواضعة والإنسانية، المفعمة بالمحبة تجاه لبنان وشعبه.

أخيراً شكر محفوض، بإسم كاريتاس لبنان ووفد البعثة، صاحب الغبطة على أستضافته ، ناقلاً إليه تحيات رئيس الرابطة الأب ميشال عبود الكرملي والمشرف على رابطة كاريتاس رئيس الهيئة التنفيذية في مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك المطران ميشال عون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى