متفرقات

جمعية “مرعي” كرمت في احتفال عناصر الدفاع المدني في طرابلس

كرمت جمعية “مرعي” للأعمال الخيرية، عناصر الدفاع المدني في طرابلس، تقديرا لدورهم الجبار في إطفاء الحريق الذي ندلع في مكب جبل النفايات في طرابلس بدعم من جمعية مرعي، وذلك في إحتفال اقيم في مطعم الفيصل في القلمون طرابلس، حضره رئيس الجمعية خليل مرعي ورجل الأعمال مرعي مرعي وأعضاء الجمعية والمكرمون صفا زيادة، عماد مراد، عبدالله مهتدي، هلال السيد وماهر السيد.

بعد النشيد الوطني، تحدث منسق سباقات الرالي والهيئات الإغاثية في الجمعية رشيد النعنعي، منوها ب “دور رجال الدفاع المدني وتضحياتهم في اخماد حريق مكب نفايات طرابلس الذي كاد ان يتحول الى قنبلة موقوتة، في ساعات عصيبة مع حبس أنفاس المواطنين في مدن الفيحاء”.

تلاه، مرعي مرعي، مشددا على “ضرورة دعم عناصر الدفاع المدني وتعزيز قدراتهم وتوفير كل المستلزمات لانجاح عملهم المتواصل ليلاً ونهارا، في ظروف استثنائية وأوضاع اقتصادية صعبة”، وشكر مرعي” جهود الدفاع المدني في طرابلس والاطفائية في إتحاد بلديات الفيحاء، الذين دخلوا وسط النيران لإنقاذ الأهالي من كارثة كبرى”.

وتحدث عماد مراد باسم المكرمين، شاكرا ل “رئيس الجمعية والأعضاء لفتتهم الكريمة وتقديرهم للدور الإنساني الذي نقوم به رغم شح المداخيل وقلة التجهيزات والمعدات”.

وفي الختام، سلم رئيس الجمعية مساعدة مالية للمكرمين تقديرا لدورهم وتضحياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى