محليات

وفد من جامعة ال AUT زار رئيسة رابطة أساتذة التعليم الثانوي: لتكملة العام الدراسي لطلاب الشهادة الثانوية



قامت رئيسة الجامعة الأميركية AUT الدكتورة غادة صقر حنين، بزيارة رئيسة رابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي الأستاذة ملوك محرز مديرة ثانوية سابا زريق في الميناء طرابلس، على رأس وفد من طاقم الجامعة ضم نائب الرئيس الاستاذ مارسال حنين، مدير فرع الشمال الدكتور باسم بخاش والدكتور فؤاد شويفاتي والدكتورة نسرين ضناوي والدكتور كامل يازجي.
وأوضحت حنين ان “الزيارة تهدف للتباحث في وضع التعليم الرسمي الصعب والأزمة التي يمر بها ورؤية كيفية دعم جامعة ال AUT للتعليم الرسمي”.
حيث شددت الرئيسة حنين على “أهمية التعليم في لبنان حيث يشكل طوق النجاة للشباب ورافعة للبلد أجمع”، وأكدت “وقوف جامعة ال AUT الى جانب الأساتذة والطلاب”.
كما أوضحت الدكتورة حنين ان “الجامعة بصدد دراسة إمكانية تدريس طلاب صفوف الثالث ثانوي (الشهادات الثانوية) لكافة المواد لتكملة وإنهاء العام الدراسي لهم بأفضل طريقة حيث يتم التواصل والتنسيق مع وزارة التربية لرؤية امكانية اعطاء علامات رسمية في نهاية تدريس الطلاب البرامج كاملة من قبل اساتذة تتكفل الجامعة الاميركية للتكنولوجيا AUT بكامل أتعابهم”.
من جانبها، رحبت الأستاذة ملوك محرز ب” الوفد الزائر وبما تقوم به جامعة ال AUT للطلاب وللمجتمع الطرابلسي وذلك بعد التوجيه المهني المميز الذي قامت به الجامعة منذ فترة وجيزة في نقابة المهندسين”. ورحبت الأستاذة محرز ب” المبادرة التي طرحتها الدكتورة حنين لتكملة العام الدراسي لطلاب الشهادات الثانوية”، ووعدت ب” تقديم دراسة تفصيلية عن مدتها ومحتواها وتكاليفها على ان تتابع هذه المبادرة مع مدير فرع الجامعة في الشمال الدكتور باسم بخاش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى