اخبارلبنان

الأبيض وقع مذكرة تفاهم للتعاون مع متطوعين من طلاب الطب والصيدلة

وقع وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الأبيض مذكرة تفاهم مع كل من اللجنة الدولية لطلبة الطب LeMISC ممثلة برئيسها الدكتور داني فيصل، واتحاد طلبة الصيدلة في لبنان LPSA ممثلا برئيسه عمر مبسوط تهدف إلى تعزيز الشراكة بين وزارة الصحة العامة والأطباء والصيادلة الراغبين في التطوع لدعم الوزارة في مجالات عملها ولا سيما في قطاع الدواء ومواجهة الوباء ما يساعد على تعويض النقص الحاصل في ظل هجرة مقدمي الرعاية الصحية. جاء ذلك في لقاء حضره نقيب الصيادلة الدكتور جو سلوم ومستشارة وزير الصحة العامة لشؤون التطوع الدكتورة فاطمة مكي وأعضاء في اللجنة الدولية لطلبة الطب واتحاد طلبة الصيدلة في لبنان.

الأبيض
وأكد الأبيض في كلمة ألقاها أن “صحة المواطن وتقديم الخدمة الأفضل للمحافظة عليها هما الهدف الذي نلتقي من أجله في وزارة الصحة العامة لتحقيق التعاون في مواجهة الظروف الصعبة الراهنة، والتي تزداد تعقيداتها نتيجة انعكاس هذه الظروف على العاملين في القطاع العام”.

وقال: “إن فرصة التعاون مع اللجنة الدولية لطلبة الطب واتحاد طلبة الصيدلة في لبنان وأبنائنا وبناتنا في الجامعات تهدف إلى تحسين الأداء وتقديم الخدمات المطلوبة للمواطن ليس فقط في مشاريع سابقة مستمرة وإنما في مشاريع مستقبلية سوف يعلن عنها وتتعلق خصوصا بموضوعي الدواء والعناية الطبية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى